الرئيسية » الهدهد » لهذا السبب ألغى تركي آل الشيخ مباراة السوبر “المصري- السعودي” على كأس “السيسي” و”سلمان”

لهذا السبب ألغى تركي آل الشيخ مباراة السوبر “المصري- السعودي” على كأس “السيسي” و”سلمان”

في قرار مفاجئ أعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، إلغاء مباريات كأس السوبر “السعودي-المصري”، والتي كان من المقرر أن تقام منتصف أغسطس القادم.

 

وحسب ما نشره الحساب الرسمي لـ”آل الشيخ” على فيس بوك، فإن الاتحاد السعودي قرر إلغاء المباراة بسبب عدم الاتفاق على مواعيد المباراتين.

 

ونشر “آل الشيخ” بيانًا صادرًا عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد خلاله على عدم توصله لاتفاق مع نظيره المصري من أجل تحديد مواعيد المباراتين.

 

 

 

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي المصري مع الهلال السعودي بالعاصمة السعودية “الرياض”، باعتبارهما بطلى الدوري المصري والسعودي، والزمالك مع الاتحاد بالقاهرة بإعتبارهما بطلى الكأس.

 

يشار إلى أنه قبل يومين صعد رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ المقرب من “ابن سلمان”، أزمته مع محمود الخطيب وإدارة النادي الأهلي التي وصفها بـ”العصابة” في مداخلة له على فضائية مصرية، الأمر الذي دفع بإدارة الأهلي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

وفي تصريحات مُثيرة للجدل، وصف “آل الشيخ” إدارة النادي “بالعصابة”، بخلاف التهم التي ألصقها بالمُقربين من الخطيب، مثل لاعب النادي السابق زكريا ناصف، الذي قال عنه “ينصب على الناس بالتوقيع على شيكات مزورة”.

 

ليكسر النادي الأهلي حاجز صمته، ببيان نشره الموقع الرسمي، جاء نصه على النحو الأتي ” مجلس إدارة النادي الأهلي قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.