الرئيسية » الهدهد » كل خطوط الطيران مرحب بها عدا القطرية… السعودية لـ”القطريين”: سجلوا لدينا وتمتعوا بأداء العمرة

كل خطوط الطيران مرحب بها عدا القطرية… السعودية لـ”القطريين”: سجلوا لدينا وتمتعوا بأداء العمرة

كشفت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، الثلاثاء، عن موقفها من المواطنين القطريين الراغبين في أداء العمرة هذا الموسم.

 

وقالت الوزارة على حسابها في “تويتر”، إنه “في ظل تعنت السلطات القطرية وموقفها السلبي تجاه عدم تمكين مواطني قطر من أداء مناسك الحج والعمرة، ترحب المملكة بالأشقاء القطريين للقدوم لأداء مناسك العمرة”.

ودعت الوزارة القطريين الراغبين في أداء العمرة “لتسجيل بياناتهم في موقع الوزارة النظامية حال وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، واستكمال إجراءات التعاقد الكترونيا مع شركات العمرة السعودية المصرح لها بتقديم الخدمات للمعتمرين، وفق الضوابط المنظمة لذلك”.

 

كما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” نقلا عن بيان للوزارة أنه “فيما يتعلق بقدوم المقيمين من دولة قطر لأداء مناسك العمرة، فيكون ذلك من خلال تسجيل بياناتهم في موقع الوزارة الإلكتروني واستكمال إجراءات التعاقد إلكترونيا مع شركات العمرة السعودية المصرح لها بتقديم الخدمات للمعتمرين، واختيار حزم الخدمات التي تتناسب مع رغباتهم كغيرهم من المعتمرين القادمين من مختلف دول العالم”.

 

وبحسب البيان، يكون قدوم المعتمرين المقيمين في قطر جوا عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وعن طريق شركات الطيران عدا الخطوط الجوية القطرية، وذلك خلال شهر رمضان 2018.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.