الرئيسية » تقارير » “محمد صلاح المعضلة” .. تفاصيل المؤامرة لتحقيق فوز المنتخب السعودي على نظيره المصري في مونديال روسيا 2018

“محمد صلاح المعضلة” .. تفاصيل المؤامرة لتحقيق فوز المنتخب السعودي على نظيره المصري في مونديال روسيا 2018

كشف صاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، والذي يعرّف نفسه على أنّه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، عن وجود “مؤامرة” يتم حبكها تهدف لفوز المنتخب السعودي على المنتخب المصري في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين خلال مونديال “روسيا 2018”.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الاستاذ تركي ال الشيخ محدثا هاني ابو ريده رئيس اتحاد كرة القدم المصري نريد ان يفوز المنتخب السعودي امامكم في كأس العالم ومعضلتنا هو محمد صلاح هاني ابو ريده سنرى حل يرضيكم”.

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد أثار غضب المصريين بعد تلميحه بأن محمد صلاح يمثل عقبة رئيسة للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، مشيرا إلى ضرورة إبعاده عن المشاركة في المبارة المقررة بين الفريقين.

 

وقال “في تدوينة له عبر حسابه بتويتر يوم 23 آذار/مارس الماضي مرفقا بها صورة لمحمد صلاح:” لازم يوحشنا قبل كاس العالم”.

وكانت القرعة لمونديال كأس العالم “روسيا 2018” قد أوقعت السعودية في المركز الثاني في المجموعة الأولى مع مصر وروسيا المضيفة والأوروغواي، مما يعني أنها ستخوض المباراة الافتتاحية للبطولة ضد المنتخب الروسي في 14 يونيو/حزيران المقبل، على ملعب لوجنيكي في موسكو.

 

وستكون السعودية أول منتخب عربي يخوض المباراة الافتتاحية للعرس العالمي، بينما تلتقي مصر مع الأوروغواي بطلة النسخة الاولى عام 1930. وتلتقي السعودية مع مصر في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.