الرئيسية » الهدهد » هذا قدر الله ووعد السماء.. “حماس” عن #مسيرة_العودة_الكبرى: شعبنا شيع “صفقة القرن” إلى مثواها الأخير!

هذا قدر الله ووعد السماء.. “حماس” عن #مسيرة_العودة_الكبرى: شعبنا شيع “صفقة القرن” إلى مثواها الأخير!

علق القيادي وعضو المكتب السياسي لحركة حماس، عزت الرشق على الانتفاضة الفلسطينية الحالية في غزة عبر مظاهرات اليوم، والتي جاءت تحت عنوان #مسيرة_العودة_الكبرى تزامنا مع ذكرى الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية.

 

واستشهد 16 فلسطينيا وأصيب المئات الجمعة، إثر اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على مسيرة العودة الكبرى على الحدود الشرقية لـ قطاع غزة.

 

ودون “الرشق” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) مشيرا إلى أن هذه المسيرة ضربت صفقة القرن والقرار الأمريكي في مقتل:”شعبنا اليوم شيع صفقة القرن إلى مثواها الأخير. #مسيرة_العودة_الكبرى”

 

https://twitter.com/izzat_risheq/status/979741294187700224

 

وتابع في تغريدة أخرى:”فليعلم العالم أجمع أن الشعب الفلسطيني هو الرقم الأصعب الذي لا يمكن تجاهله أو تجاوزه أو المرور على إرادته، وهو شعب يستحق الحرية والاستقلال على كامل ترابه الوطني، فهذا قدر الله ووعد السماء.”

 

https://twitter.com/izzat_risheq/status/979742189965250565

 

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن وزارة الصحة، قولها إن عدد الإصابات على حدود القطاع وصل إلى ما يزيد عن 1500 إصابة بجراح مختلفة واستنشاق غاز حتى الآن.

 

وكانت قوات الاحتلال أعلنت كافة المناطق المتاخمة لحدود قطاع غزة منطقة “عسكرية مغلقة”.

 

يشار إلى أن عشرات الألآف من الفلسطينيين توافدوا منذ ساعات الصباح صوب نقاط التماس على حدود القطاع ضمن مسيرات العودة الكبرى التي انطلقت في يوم الأرض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.