الرئيسية » الهدهد » بعد “بشرة خير” .. حسين الجسمي يُسوق لـ”السيسي” بأغنية “مساء الخير يا ريس” ومطالب بمنحه الجنسية المصرية!

بعد “بشرة خير” .. حسين الجسمي يُسوق لـ”السيسي” بأغنية “مساء الخير يا ريس” ومطالب بمنحه الجنسية المصرية!

في إطار التسويق السياسي الذي تتبعه الإمارات لرجلها في مصر، أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة لتأييد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الهزلية المقرر إجراؤها يوم 26 من الشهر الجاري.

 

الإغنية الجديدة التي حملت اسم “مساء الخير” دعت المصريين للمشاركة بكثافة في الانتخابات، مشيدة بما اعتبرته بالإنجازات التي نفذها “السيسي” في فترته الرئاسية المنقضية.

 

وأظهرت الاغنية مشاركة عدد كبير من الفنانين المصريين المؤيدين لـ”السيسي” كان أبرزهم إيمي سالم ومحمد عادل وروجينا وأشرف زكي وهاني رمزي وشيماء سيف وأحمد صيام ورانيا يوسف، وآخرين.

 

وكان “الجسمي” قد أطلق في عام 2014 أغنيته الشهيرة “بشرة خير” التي دعا فيها دعا فيها المصريين حينها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في أعقاب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

 

من جانبه اعتبر الإعلامي المصري تامر أمين إطلاق “الجسمي” لأغنيته بمثابة موسم أو عادة، كونها المرة الثانية التي يصدر فيها أغنية خاصة بمصر تزامنا مع الانتخابات.

 

وقال “أمين” في برنامجه “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”: ” أنا إذا كنت أنوب عن وزير الداخلية أعطي الجسمي الجنسية المصرية”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.