الرئيسية » الهدهد » بعد السماح للاعبي “الغرافة” القطري بأداء العمرة.. عبد الرحمن بن حمد لـ”ابن سلمان”: ماذا عن باقي مواطني قطر؟!

بعد السماح للاعبي “الغرافة” القطري بأداء العمرة.. عبد الرحمن بن حمد لـ”ابن سلمان”: ماذا عن باقي مواطني قطر؟!

اعتبر عبد الرحمن بن حمد، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، أن سماح السلطات السعودية للاعبي نادي (الغرافة) القطري بأداء العمرة عقب انتهاء مباراة لهم مع الأهلي السعودي، جاء بقصد نفي الحكومة السعودية عن نفسها تسييس مناسك الحج والعمرة.

 

وأشار “بن حمد” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) إلى أنه إذا أرادت السعودية نفي التسييس للمشاعر المقدسة، فإن ذلك يقتضي فتح المعبر البري ومطاري وجدة والمدينة أمام جميع القطريين.

 

ودون ما نصه:”نتمنى ألا تكون عمرة لاعبي نادي الغرافة  بقصد نفي الحكومة السعودية عن نفسها تسييس مناسك الحج والعمرة.”

 

وتابع موضحا “إن نفي التسييس للمشاعر المقدسة يقتضي فتح المعبر البري ومطاري وجدة والمدينة أمام المعتمرين وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم من قطر سواءا كانوا مواطنين أو مقيمين.”

 

https://twitter.com/ahjh_althani/status/973942585000693760

 

وكان سعد سطام الشمري، لاعب نادي الغرافة القطري، قد وجه الشكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر للنادي الأهلي السعودي، بعد ساعات من انتهاء مباراة الفريقين بدوري أبطال آسيا، على السماح لهم بأداء العمرة.

 

https://twitter.com/saadsalshammari/status/973732498373951488

 

وكرر الأهلي التعادل 1-1 مع ضيفه الغرافة ليعزز صدارته للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وأعاد نادي “الغرافة” تغريدة اللاعب موجهًا الشكر للنادي الأهلي السعودي على تسهيله أداء مناسك العمرة لبعثة الفريق القطري التي تواجدت بالسعودية لأداء المباراة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.