الرئيسية » الهدهد » وصفهم بالخونة.. الجارالله يتطاول على قادة “حماس” لانهم يتمتعون بشمس إسبانيا ومساجات تايلند الحميمة!

وصفهم بالخونة.. الجارالله يتطاول على قادة “حماس” لانهم يتمتعون بشمس إسبانيا ومساجات تايلند الحميمة!

شن ناشطون بموقع التواصلتويتر” هجوما حادا على الكاتب الكويتي المعروف ورئيس تحرير جريدة “السياسة” الكويتية أحمد الجارالله، بعد مهاجمة الأخير لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” وتطاوله على قاداتها.

 

وكان “الجار الله” قد زعم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما “حماس” ما نصه:”جماعه حماس لازالوا معتمدين علي العطف الايراني عبر الممر القطريوين التصالح الذي هللوا له بوساطة مصر إنهم أساتذه في الغدر وإنتهاز الفرص.”

 

وتابع متطاولا على قيادات حركة المقاومة الفلسطينية: “أين زعامات حماس إنهم يتمتعون بالاموال الايرانيه والقصور القطريه وشمس إسبانيا ومساجات تايلند الحميمه أين هم”

 

 

تغريدة الكاتب الكويتي عرضته لهجوم عنيف وحاد من قبل العديد من النشطاء، الذين انبروا للدفاع عن القضية الفلسطينية والذب عن عرض المقاومة الفلسطينية.

 

 

 

 

 

والثلاثاء الماضي استقبلت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة في قطاع غزة يحيى السنوار الوفدَ الأمني المصري برئاسة اللواء سامح نبيل في مكتب الحركة في القطاع.

 

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم في تصريح، إن الحركة رحبت بالوفد المصري وقدرت جهده المتواصل في رعاية المصالحة في مراحلها المختلفة، مبيناً أنه دار خلال اللقاء حوار لكل القضايا والتفاصيل المتعلقة بملف المصالحة.

 

وأضاف “قاسم” أن حماس أكدت حرصها الواضح على إنجاح المساعي المصرية لتطبيق اتفاقات المصالحة وقدمت كل ما هو مطلوب منها في هذا المسار وستواصل بذل كل جهد ممكن لإنجاحه.

 

ولفت أن الحركة والوفد المصري أكدا على استمرار اللقاءات التي تهدف إلى إيجاد الآليات المناسبة لإنجاح اتفاقات المصالحة، وتحقيق الوحدة الوطنية، مشيراً إلى أن الوفد أكد على استمراره في رعاية المصالحة وتقديره للخطوات التي قامت بها الحركة في مشوار المصالحة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.