الرئيسية » حياتنا » من واشنطن .. كاظم الساهر يكشف حقيقة ارتباطه بالفتاة التونسية .. ماذا قال؟!

من واشنطن .. كاظم الساهر يكشف حقيقة ارتباطه بالفتاة التونسية .. ماذا قال؟!

من واشنطن، علّق الفنان العراقي كاظم الساهر، على أنباء ارتباطه بفتاةٍ تونسية، تُدعى “سارة مقني”، حيث ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعيّ، بهذه الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وقال الفنان العراقي من على مسرح حفلته “الجمعة” في واشنطن ضمن جولته الأميركية: “بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة”.

 

وأكّد أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر.

 

وأضاف “القيصر”: “لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج”.

وذكرت تقارير إعلامية، أن سارة مقني ثلاثينية من مدينة صفاقس التونسية، وتعرفت على الساهر خلال مشاركتها بأحد مواسم برنامج “ذا فويس”، رغم أنها لم تظهر في البرنامج بشكل لافت.

 

من جهتها، ذكرت مجلة “سيدتي نت” من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج “ذا فويس”.

 

وأضاف المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.

 

كما أشار المصدر إلى أنّ كاظم زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس في تونس مؤخراً، بعد أن اتفقا سوياً على الارتباط رسمياً، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن لولا الصورة التي تم نشرها من قبل نجله وسام وتبادلها عدد كبير من محبّي الفنان الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفتاة الشابة ليست لها أي ميول فنية سواء في التمثيل أو الغناء لكنها من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما. وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة “ستارز أون بورد” حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.

 

أما حفل الخطوبة فقد تردد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد محدود من الأقارب وتحديداً في منزل يمتلكه الفنان الشهير في مقاطعة لوس انجلوس اشتراه منذ فترة قريبة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.