الرئيسية » الهدهد » أردوغان يتوعد الإرهابيين وداعميهم بـ”صيف ساخن” وتقدم أسرع في المرحلة المقبلة

أردوغان يتوعد الإرهابيين وداعميهم بـ”صيف ساخن” وتقدم أسرع في المرحلة المقبلة

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، أن عملية غصن الزيتون، التي تشنها القوات التركية والجيش السوري الحر في عفرين ستشهد تسارعاً في المرحلة المقبلة.

 

وقال أردوغان، في اجتماع رؤساء البلديات المنتمين إلى حزب العدالة والتنمية في أنقرة: “سنواصل عملية غصن الزيتون باستراتيجية جديدة بعد محاصرة مركز مدينة عفرين في أقرب وقت وقطع اتصال الإرهابيين مع الخارج”.

 

وتوعد الرئيس التركي تنظيم بي كا كا/ ي ب ك الإرهابي بـ”صيف ساخن” متوقعاً “تقدماً أسرع” في عملية غصن الزيتون في المرحلة المقبلة، بعد تطهير معظم التلال الاستراتيجية في المنطقة.

 

وقال: “سيمر هذا الصيف ساخناً على التنظيم الإرهابي وداعميه، وسنطّهر منبج من الإرهابيين أولاً، بعدها سنواصل طريقنا دون توقف إلى حين تأمين أمن شرقي الفرات بالكامل”.

 

وأحرزت القوات التركية والجيش السوري الحر انتصارات ميدانية متتالية في الآونة الأخيرة، وواصلت الزحف على جميع الجبهات التي تقدمت منها نحو عفرين.

 

ووصل عدد النقاط التي تحررت ضمن عملية “غصن الزيتون” منذ انطلاقها في 20 يناير/ كانون الثاني إلى 100، بينها مركز ناحية، و72 قرية، و6 مزارع، و20 جبلاً وتلة استراتيجية، وقاعدة عسكرية واحدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.