الرئيسية » حياتنا » توقعات ماغي فرح لعام2018.. عودة الإغتيالات وتوسع “الإرهاب” وهزات أمنية واقتصادية صعبة

توقعات ماغي فرح لعام2018.. عودة الإغتيالات وتوسع “الإرهاب” وهزات أمنية واقتصادية صعبة

توقّعت عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عودة الاغتيالات وتوسّع عمليات الإرهاب إلى بلدان جديدة والولايات المتحدة الأميركية خصوصاً في شباط المقبل، مشيرةً إلى أنّ هزّات أمنية واقتصادية سترافق العام 2018.

 

وفي إطلالة مباشرة على “النهار تي في” عبر “فيسبوك” توقّعت إلى جانب الهزات الأمنية، هزات اقتصادية شبيهة بتلك التي حصلت في العام 2008 من إفلاسات وعمليات سرقة على مستوى كبير وفضائح في بعض المجالات المالية في أجواء وصفتها بـ”الصعبة والدقيقة” وانهيارات في بعض البورصة والنقد في العالم، تماماً كما حصل مع المصارف التي واجهت مشاكل في العام 2008 وأشخاص كثر سيقعون تحت تأثيرها.

 

فرح فسّرت فلكياً حساباتها للعام المقبل وقالت: “لبنان محسوب على برج العقرب الموجود فيه كوكب جوبيتر وعندما تحصل معاكسة فلكية مع كوكب اورانوس في أيار المقبل، فهذه المعاكسة تنذر بوجود بعض الانفجارات، ونخشى من فترة الربيع وصولاً إلى 16 أيار”.

 

وتفنّد فرح توضيحها الفلكي مشيرة إلى أنّ “عندما دخل اورانوس في برج الحمل، جلب معه الكوارث على صعيد العالم”، مذكرة بأنه في العام 2005، كان كوكب جوبيتر في برج العقرب ودخل حينها في معاكسة فلكية مع ساتورن، وهو ما لن يحصل في العام 2018، إلا أنّ ما يدفع فرح إلى توقّع الهزات الأمنية والاقتصادية دخول كوكب الحرب إلى برج الدلو وحدوث معاكسة فلكية أخرى سببها وجود مربّع فلكي يجمع بين 4 ابراج (الدلو والثور والعقرب والأسد)، إذ ينبئ اجتماعها بقدوم الأخطار خصوصاً من أيار إلى تشرين الثاني. وعندما يحدث هذا التنافر بين الأبراج “تبنى الحسابات على هذه التوقعات والاحتمالات وليس الحتميات وإلا لدخلنا في عالم التدجيل”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.