الرئيسية » الهدهد » عبدالله العذبة مهاجما تركي آل الشيخ: وسد الأمر بالمملكة لمستشارين مراهقين بالديوان الملكي

عبدالله العذبة مهاجما تركي آل الشيخ: وسد الأمر بالمملكة لمستشارين مراهقين بالديوان الملكي

شن الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة، هجوما عنيفا على رئيس هيئة الرياضة السعودية ومستشار “ابن سلمان” تركي آل الشيخ، بعد خلطه الدين بالرياضة واستخدام المشاعر المقدسة كوسيلة لتمرير مخططاته.

 

وقال “العذبة” في لقاء له على “تلفزيون قطر”: “إن الأمور في المملكة وسدت لمراهقين مستشارين في الديوان الملكي، وهم وراء ما يحدث من تخبط في المملكة الآن”

 

وأضاف أن أحد هؤلاء المستشارين هو تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، الذي يفعل الآن ما اتهم به قطر سابقا (خلط الدين بالسياسة)، وقام هو بخلط الدين بالرياضة لتمرير مخططاته حيث وجه دعوة لمنتخب المغرب ومنتخب تونس لأداء العمرة بينما تم طرد أهل قطر من الفنادق وهم يؤدون العمرة في رمضان الماضي.

 

 

وأبدى المستشار في الديوان الملكي السعودي المثير للجدل تركي آل الشيخ, فرحة عارمة بحملة الاعتقالات الواسعة التي تشنها السلطات السعودية ضد أمراء ووزراء ورجال اعمال ومسؤولين كبار في المملكة العربية السعودية تحت حجة “مكافحة الفساد” ضمن اللجنة التي شكلها الملك سلمان بن عبد العزيز تحت مسمى “لجنة مكافحة الفساد”.

 

وفي تغريدة رصدتها “وطن” بتاريخ 4 نوفمبر الجاري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, قال آل الشيخ شامتا (ليلة الأحد .. لن ينجو أحد).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.