الرئيسية » الهدهد » “يعقوبيان” توضح حقيقة فيديو كواليس حوارها مع “الحريري”.. وبروفيسور لبناني: عليها كشف ما رأت وسمعت في الرياض

“يعقوبيان” توضح حقيقة فيديو كواليس حوارها مع “الحريري”.. وبروفيسور لبناني: عليها كشف ما رأت وسمعت في الرياض

دفع انتشار مقطع فيديو من كواليس الحوار الذي أجرته الاعلامية اللبنانية ​بولا يعقوبيان، مع رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري، في السعودية، إلى نشرها توضيحاً حقيقته بعدما أثارَ ضجةً كبيرة على منصات التواصل الإجتماعيّ.

 

ويظهر في الفيديو حواراً بين “يعقوبيان” وأحد السعوديين حول اعطاء الحريري هاتفه.

 

وتقول “يعقوبيان” للسعودي: “ما زال ما في انترنت اعطوه التلفون”، فيجيبها السعودي بنبرة عالية: “تليفون ما اعطيه”، وترد بولا “اوكي شكراً، عيش كثير”.

 

وأوضحت “يعقوبيان” ما حصل قائلةً: “مثلا الفيديو المنتشر بكثافة حيث يبدو أنّه يقال أنني أقول فيه للزميل السعودي “عيش كتير” في الحقيقة، أقول له “شكرا كتير”.

 

وأضافت: “نشرت شخصياً هذا الفيديو على حسابي الخاص في “إنستغرام” ولا يزال موجوداً. هو ببساطة حديث حول الفارق “delay” بين البث من المملكة إلى بيروت. وهذه فرصة لأشكر فريق العمل السعودي”.

 

 

وتعليقاً على الحوار الذي أجرته الإعلامية “يعقوبيان”، مع “الحريري”، قال البروفيسور اللبناني – الأمريكي بجامعة كاليفورنيا “أسعد أبو خليل”، إنّ الأمانة الصحافيّة تقتضي ان تصارح بولا يعقوبيان الشعب في لبنان بحقيقة ما رأت وسمعت في الرياض عن ظروف احتجاز الحريري، وهي مُخالفة لمسرحيّة المقابلة امس. لكنها لن تفعل. حسبما قال

وقال في تغريدةٍ أخرى: “تعلم بولا يعقوبيان أننا نعلم انها تعلم ان الحريري مُحتجز في الرياض. لو عادت إلى بيروت ولم تفصح عن ظروف احتجازه تكون متواطئة في مؤامرة احتجازه. (مع أنه الحريري آخر همّي).”

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.