الرئيسية » الهدهد » “أعلم أنك موجوعة زادك الله وجعا”.. النفيسي ينفي مسؤوليته عن مقالة تروجها الإمارات يسيء فيها للسعودية

“أعلم أنك موجوعة زادك الله وجعا”.. النفيسي ينفي مسؤوليته عن مقالة تروجها الإمارات يسيء فيها للسعودية

نفى المفكر الكويتي المعروف، الدكتور عبد الله النفيسي، مسؤوليته عن مقالة منسوبه له حول الأزمة الخليجية، تهدف إلى ضرب علاقته بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا بأنه يعلم من هي الجهات التي تروج لهذه المقالة، واصفا إياها بأنها موجوعة داعيا أن يزيدها الله وجعا، في إشارة للإمارات.

 

وقال “النفيسي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يُتداول في الواتس أب مقاله منسوبه لي بالباطل حول النزاع القائم بين دول التعاون وأنوّه : لم يصدر عني هذا الكلام وأعلم الجهات التي وراء ذلك “.

وأضاف في تغريدة أخرى مشيرا إلى دولة الإمارات:” ليست هذه أول مرّه تقوم بها هذه الجهات بمحاولة تسميم علاقتي بالمملكة العربية السعودية ويبدو أنها موجوعة من ذلك زادها الله وجعاً”.

وكان الدكتور عبد الله النفيسي قد شن هجوما عنيفا على  القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، مؤكدا بأنه هو من يحكم الإمارات، مشددا على أنه مشروع إسرائيلي بامتياز ويقود الفتنة في الخليج.

 

وقال “النفيسي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” في عدن ودرنه وإدلب وغزه والقاهرة ودفع فاتورة محاولة إنقلاب غولن في تركيا وبأموال الإمارات ، كل هذا سيرتد علينا في ( مجلس التعاون ) طيب الذكر”.

وأكد في تغريدة أخرى على أن “محمد دحلان مشروع إسرائيلي بامتياز يتخذ من الإمارات قاعده لوجستية له مقابل أن ينتقل بعدها للرئاسة الفلسطينية ليسوق الشعب الفلسطيني للمجهول”.

واختتم تغريداته مطالبا بطرد “دحلان” من الخليج قبل الندم قائلا: “أطردوه من الخليج قبل أن يستفحل ولات ساعة مندم “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.