الرئيسية » تقارير » ابن سليمان سجن عدداً من “آل الشيخ” في استراحة لاجبارهم على توقيع بيان ضد آل ثاني

ابن سليمان سجن عدداً من “آل الشيخ” في استراحة لاجبارهم على توقيع بيان ضد آل ثاني

(وطن – خاص) فجر المغرد السعودي الشهير معلومة خطيرة حول الطريقة التي يدير بها ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان معركته مع حليفه محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ضد قطر عبر استخدام الدين في السياسة.

ونشر مجتهد كما تابعته “وطن” عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:  “انه علم من مصادره التي لم يذكرها  “أن عددا من آل الشيخ (بينهم عضو مجلس شورى) ممن رفضوا التوقيع على البيان ضد آل ثاني سجنوا في “استراحة” لإجبارهم على التوقيع”.

وأكد المغرد الشهير الذي غالباً ما تصدق توقعاته أو ما ينشره من أسرار ما يجري في قصور الحكم بالمملكة السعودية ان ابن سلمان وبعد أن يئس من انتزاع توقيع منهم أطلق سراحهم بعد الوصول لحل وسط بالتوقيع على تعهد بعدم الكتابة في وسائل التواصل ولا يصرحوا بآرائهم

ولم يستبعد “مجتهد” بعد نشر هذا الخبر أن يتعرض عضو مجلس الشورى المقصود للضغط لتكذيب خبر مجتهد، أو تنسب له وسائل الإعلام ما لم يقل ثم يُمنع من التكذيب.

وكانت أسرة آل الشيخ بياناً توضيحياً وقع عليه مجموعة من أبنائها في السعودية، أوضحت فيه أن دعوة انتماء أمير قطر لذرية الشيخ محمد بن عبدالوهاب هي دعوة باطلة ومختلقة.

كما أكدت الأسرة في بيانها أن الشيخ محمد بن عبدالوهاب بن سليمان بن علي بن محمد من آل مشرف من وهبة من بني تميم. له 4 أولاد أنجبوا فقط، ومنهم امتدت أسرة آل الشيخ، وهم حسين بن محمد بن عبدالوهاب، وتسمى ذريته (آل حسين)، وحسن بن محمد بن عبدالوهاب، وتسمى ذريته (آل حسن)، وعلي بن محمد بن عبدالوهاب وتسمى ذريته (آل علي)، وعبدالله بن محمد بن عبدالوهاب وتسمى ذريته (آل عبدالله).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.