الرئيسية » الهدهد » كاتب يمني: الإمارات ترفض تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية لإبتزاز السعودية

كاتب يمني: الإمارات ترفض تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية لإبتزاز السعودية

أكد الناشط السياسي والكاتب اليمني، منير المحجري، أن الإمارات ترفض رفضا قاطعا إدراج جماعة الحوثي كجماعة إرهابية.

 

وقال “المحجري” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” معلومات مؤكدة عن رفض #الإمارات القاطع لتصنيف جماعة #الحوثي جماعة إرهابية .. فهل هناك علاقة بين رفض الإمارات ومنشور اليدومي”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/844877132073459712

 

وأضاف في تغريدة اخرى:” رغم كل جرائم #الحوثي #الامارات ترفض بشكل قاطع تصنيفه كجماعة ارهابية بتوجيهات من اسيادهم الأمريكان لإبتزاز #المملكة”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/844880832460455936

 

وكان محمد اليدومي، رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن)، قد شن هجوما شديدا على جماعة الحوثي، متهما اياهم بتدمير كل اواصر الاخوة بين اليمنيين، ومارسوا كل أصناف التعذيب والتنكيل بحق كل من يعارض “المجوس”.

 

وقال “اليدومي” في تدوينة مطولة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” الوطن اليوم يعاني من بشاعة جرائم الإنقلابيين ومآسي ماارتكبوه من تدميرٍ لأركان ومقومات الحياة لشعبنا وتحطيم لكل أسس البناء والنهوض!”

 

وأضاف مهاجما الحوثيين ” لقد أحدثوا شرخا هائلا، وأخاديد عميقة في بنية المجتمع،  وقطّعوا أوصال العلاقات الرحميَّة، وأثاروا بنتن مستنقعهم الجاهلي كل خَبَث المناطقية والطائفية والسلالية، ومامن جُرم في حق شعبنا الا ارتكبوه ومارسوه بلا حياء ولا وجل، ولا بتأنيب ذرَّة من ندم .”

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.