الرئيسية » حياتنا » “اعذروني توّ دريت” .. هكذا علّقت “أحلام” على محاولة اغتيال العاهل السعودي في ماليزيا

“اعذروني توّ دريت” .. هكذا علّقت “أحلام” على محاولة اغتيال العاهل السعودي في ماليزيا

استهجنت الفنانة الإماراتيةأحلاممحاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرّض لها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته الأخيرة لماليزيا.

 

ونشرت أحلام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة للملك مصحوبة بكلمات جاء بها: “حمدًا لله تعالى شكرًا -كما يُحِب ويرضى- على فشل مُخطَّط اغتيال الملك سلمان وقطع كُل يدٍ خبيثة تمتد إلى إمامنا الغالي بسوء”.

واستكملت “اعذروني تو دريت والله يا جعلني فدوه لكم يا أهل السعودية، ما تشوفون شر وحسبي الله ونعم الوكيل، في كل من في شر للملكة”.

وقامت “أحلام” بتغيير صورة حسابها على “تويتر” ووضعت مكانها صورة للعاهل السعوديّ.

وقال خالد أبو بكر قائد الشرطة الماليزية، في مؤتمر صحفي، إنه تم القاء القبض على سبعة أشخاص يشتبه في ضلوعهم في محاولة الاغتيال قبل أيام من زيارة الملك السعودي إلى العاصمة كوالالمبور في فبراير/شباط الماضي ضمن جولة في آسيا.

 

وحسب مسؤول الشرطة الماليزي، فإن اثنين من السبعة كانا يخططان لتنفيذ “هجوم واسع النطاق باستخدم سيارة مفخخة محملة بعبوات ناسفة”.

 

وأضاف أن المشتبه بهم بينهم ماليزيان وأندونيسي وأربعة أشخاص من الحوثيين اليمنيين.

 

وتابع “اليمنيون الأربعة متهمون باستخدام وثائق سفر مزورة وأيضاً بالاتجار في المخدرات”.

 

وقالت الشرطة الماليزية إنه تم القبض على اليمنيين في سيردانغ وسيبرجايا قرب العاصمة كوالالمبور للاشتباه في صلتهم بجماعة يمنية متمردة.

 

وصادرت الشرطة جوازات سفر دولية من الأربعة وعملات مختلفة بما يوازي 60742.41 دولار التي يشتبه أنه كان سيتم تحويلها إلى الجماعة المتشددة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.