الرئيسية » الهدهد » عرابي تقصف جبهة “علاء الأسواني”: “إذهب واعمل في المزرعة بطة يا من شبهت السيسي بأيزنهاور”

عرابي تقصف جبهة “علاء الأسواني”: “إذهب واعمل في المزرعة بطة يا من شبهت السيسي بأيزنهاور”

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عراب، هجوما شديدا على الأديب المصري، علاء الأسواني، وذلك على إثر هجومه على جماعة الإخوان المسلمين ووصفه إياهم بالخونة لثورة يناير.

 

وقال “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: “علاء الأسواني قال بالحرف ان اعتصام رابعة مسلح وان مبدأ فض الاعتصام بالقوة صحي”، مضيفة  “هو بذلك أحد المحرضين على قتل شهداء رابعة”.

 

وأضافت: “ما يقصده بخيانة الاخوان للثورة هو أنهم رشحوا رئيساً ونجح.. فهكذا العلمانيون يكرهوا ان يروا ما يحتوي على كلمة اسلام كما قال الامام الشعراوي رحمة الله عليه”.

 

ووجهت “عرابي” تساؤلا للأسواني قائلة: “من تطالب بمحاكمة القتلة ؟ الارهابيين الذين حرضتهم انت وامثالك على القتل ؟”.

 

واعتبرت “عرابي” أن أمثال علاء الأسواني من “المحرضين على القتل والملوثين بالدماء لا يجب أن يتحدثوا عن ثورة أو عن محاكمات للقتلة لأنه هو نفسه من بين المحرضين على القتل ويجب أن يوضح اسمه في القوائم السوداء التي اطلقها المجلس الثوري للمجرمين الذين حرضوا على القتل “.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها قائلة: “من الأفضل لعلاء الاسواني، أن يبحث لنفسه عن عمل في مزرعة الجدة بطة، فهذا انسب لقدراته الفكرية من الحديث في السياسة ومقارنة ويكفيه أنه بلغ من انعدام العقل ان شبه اراجوز الانقلاب بايزنهاور”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.