الرئيسية » حياتنا » ارتدت الحجاب من أجل أميرة سعودية.. “جيجي حديد” على غلاف أول عدد من “فوغ” الشرق الأوسط

ارتدت الحجاب من أجل أميرة سعودية.. “جيجي حديد” على غلاف أول عدد من “فوغ” الشرق الأوسط

قالت تقارير إن عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، ستظهر على غلاف أول إصدار لمجلة الأزياء الشهيرة “فوغ” في منطقة الشرق الأوسط.

 

وستظهر حديد مرتدية غطاءً للرأس في صورتين مختلفتين للصفحة الأولى لمجلة فوغ العربية، واصفة هذه التجربة بأنها “تعني الكثير” بالنسبة لها، بحسب تقرير لصحيفة الغارديان البريطانية، الخميس 2 مارس/آذار 2017.

وكتبت جيجي على إنستغرام: “أعتقد أن أجمل ما في إصدار نسخة عالمية لمجلة فوغ، أننا بصفتنا مجتمع عالم الأزياء، سنصبح قادرين على الاحتفاء بتنوع الثقافات حول العالم”.

 

وأضافت: “أتمنى أن تنجح المجلة بإظهار جانب آخر لعالم الأزياء، وسعيه لتقبل جميع الأشخاص والأزياء على اختلافهم والاحتفاء بهم، ومنح الفرصة للجميع للحصول على صور ولحظات تعبر عنهم في عالم الأزياء، وتعلم التجاوز عن الصغائر من خلال ذلك”.

 

يذكر أن الشركة الناشرة للمجلة، كوندي ناست إنترناشونال، قد اختارت الأميرة السعودية دينا الجهني لمنصب رئيس التحرير للمجلة الجديدة. وأردفت الشركة أنها ستبدأ إصدار المجلة من خلال موقع إلكتروني باللغتين العربية والإنكليزية، فيما ستعمل على طبع النسخة الورقية مستقبلاً. وحال صدورها، سيتم توزيع النسخة الورقية في عدة دول عربية، بما في ذلك السعودية والبحرين وقطر والكويت وعُمان والإمارات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.