الرئيسية » الهدهد » الدولار مقابل الجنيه يعاود “التمرد” في البنوك المصرية.. والسوق السوداء تسيطر من جديد

الدولار مقابل الجنيه يعاود “التمرد” في البنوك المصرية.. والسوق السوداء تسيطر من جديد

شهدت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري ارتفاعا ملحوظا في البنوك العامة والخاصة، بعد أن كان الهدوء يسيطر على التعاملات خلال اليومين الماضيين، حيث عادت الورقة الخضراء للتمرد مرة أخرى بعد موجة من الهبوط.

 

وقال البنك المركزي المصري على موقعه الإلكتروني، إن متوسط سعر صرف الدولار بالبنوك اليوم الأربعاء، ارتفع بنحو ٢٠ قرشا، لتسجل الورقة الخضراء نحو ١٦.٠٦ جنيها للشراء و١٦.١٦ جنيها للبيع.

 

ويعد هذا الارتفاع هو الأول منذ موجة الهبوط التي شهدها الدولار في بداية شهر فبراير والذي اخفضت فيه الورقة الخضراء من ١٩ جنيها إلى ١٥.٨٥ جنيها ليعاود الارتفاع مرة أخرى.

 

وسجلت السوق الموازية “السوداء” أسعارا مرتفعة للدولار زادت بنحو 1.20 قرشا عن السعر الرسمي، حيث بلغ سعر الدولار مقابل الجنية 17.20 للشراء مقابل 17.40 للبيع.

 

وطبقا لآخر تحديث، بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي ١٦ جنيها للشراء و16.10 جنيها للبيع.

 

وفي بنك مصر، بلغ سعر الدولار للشراء ١٥.٨٥ جنيها للشراء والبيع ١٥.٩٥ جنيها، وسجل في بنك القاهرة، ١٥.٨٥ جنيها للشراء و١٥.٩٥ جنيها للبيع.

 

أما في البنك العربي الأفريقي الدولي، فبلغ سعر الدولار الشراء ١٥.٩٩ جنيها للشراء و16 جنيها للبيع، وسجل في البنك التجاري الدولي ١٦.١٠ جنيها للشراء و١٦.٢٠ للبيع، وفي بنك البركة بلغ سعر الدولار للشراء ١٦.١٠ جنيها والبيع ١٦.٢٠ جنيها.

 

وفي مصرف أبو ظبي الإسلامي، بلغ سعر الدولار ١٥.٩٢ جنيها للشراء و١٦ جنيها للبيع، وفي بنك الإسكندرية بلغ سعر الدولار للشراء ١٦ جنيها وللبيع ١٦.١٠ جنيها، وسجل في البنك الأهلي اليوناني ١٥.٩٠ جنيها للشراء، ١٥.٩٥ جنيها للبيع.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.