الرئيسية » الهدهد » ضابط سوري منشق يوجه رسالة ساخرة لترمب: شد حيلك ولا ترتخي ترانا وداعة شواربك الغانمة

ضابط سوري منشق يوجه رسالة ساخرة لترمب: شد حيلك ولا ترتخي ترانا وداعة شواربك الغانمة

وجّه أحد ضباط المخابرات السوريين المنشق رسالة ساخرة للرئيس الأمريكي الجديد ترمب يجرضه فيها على إيران التي خدعت سلفه أوباما بإقناعه أنه المهدي المنتظر.

 

وقال العميد “نبيل الدندل” رئيس فرع الامن السياسي في اللاذقية سابقاً في تدوينة على صفحته الشخصية في ” فيسبوك” مخاطباً ترمب ” الرجال –شرواك-أي أمثالك باللهجة السورية) هو من إذا قال فعل ونحن لم نسمع عنك إلا انك من الرجال الذين اذا قالوا وفعلوا .وأضاف دندل:” الفرس خدعوا بتقيتهم سلفكم ابو حسين وأقنعوه إنه المهدي المنتظر فطلع بعدين انه المفلس الذي باع قيم أمريكا بوهم أنه أبو حسين” .

 

وأردف موجه الرسالة بنبرة هازئة:” أما أنت سيدي الرئيس بالإضافة لوجهك البشوش الذي يبعث لناظره الكثير من التفاؤل فإننا نقول لكل إمرىءِ من اسمه نصيب، وحلل الدندل اشتقاقات أحرف اسم ترمب ومنها أنه رجل ( مرِّ) ولا يستطيع اي أحد تذوقه, وأنه رجل ( تبر) أي ذهب اصلي.

 

وتابع الدندل ساخراً إنك رجل (ترام ) فأنت كالقطار من يتجرأ أن يقف امامك، وهو كما قال موجه الرسالة رجل مبارك كحبة (تمر) وهي البلح الثمرة المباركة التي سخرها الله لأمنا مريم عليها السلام لتطعم نبي المحبة والسلام عيسى كلمة الله عليه السلام”.

 

واستدرك:”لا أضمن للرؤساء الامريكيين الـ45 أسلافك دخول الجنة ولكني بإذن الله أضمن لك الجنة اذا خلصت شعوب ايران والشرق الاوسط من ملالي إيران الفاسدين وتوابعهم”.

 

وختم الدندل موجهاً كلامه للرئيس المثير للجدل:” شد حيلك ولا ترتخي ترانا وداعة شواربك الغانمة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.