الرئيسية » الهدهد » عبد الخالق مهاجما يوسف الحسيني: يا جاهل.. لو عرفت التاريخ والجغرافيا لمَا كتبت هذه التغريدة

عبد الخالق مهاجما يوسف الحسيني: يا جاهل.. لو عرفت التاريخ والجغرافيا لمَا كتبت هذه التغريدة

شن الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, هجوما على الاعلامي المصري المثير للجدل يوسف الحسيني الموالي لنظام عبد الفتاح السيسي واصفا اياه بالإعلامي “الجاهل” بعد تغريدة مسيئة هدد فيها بإزالة السعودية.

 

وكان الحسيني المعروف عنه تصريحاته المسيئة للسعودية، قد هدد بإزالة حكم آل سعود، وتحدى إقرار مجلس الوزراء المصري لاتفاقية جزيرتي “تيران وصنافير”، وإحالتها إلى مجلس النواب.

 

وقال مستشار بن زايد الذي حاول حفظ ماء وجه النظام المصري في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “واضح انك جاهل بالتاريخ والجغرافية والسياسة وموازين القوة وإلا لما كتبت تغريدة لا تليق باعلامي حريص على مصلحة وطنه مصر العزيزة على قلوبنا “.

 

الحسني وفي تغريدته التي لاقت استهجان الكثيرين قال “تيران وصنافير مصرية و ستظل مصرية و لن نتركها حتى لو أعدنا تركيع الدرعية و أعدنا آل رشيد للحكم”.

https://twitter.com/Youssefalhosiny/status/814872689886240768

 

ويشير الحسيني، بذلك الى قيام إبراهيم نجل محمد علي باشا حاكم مصر بهدم “الدرعية ” مقر حكم الدولة السعودية الأولى التي أسسها آل سعود في الجزيرة العربية  على أنقاض دولة آل الرشيد التي كانت تحكم نجد.

 

وأثارت تغريدة “الحسيني” غضبا سعوديا عارما على موقع التواصل الاجتماعي توتير واعتبروها تصعيدا خطيرا تجاه المملكة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.