الرئيسية » الهدهد » مراسل من حلب مخاطبا حكام المسلمين: لقد أضعتم فرصة إنقاذ المدينة “فيديو”

مراسل من حلب مخاطبا حكام المسلمين: لقد أضعتم فرصة إنقاذ المدينة “فيديو”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمراسل صحفي قال إنه يقوم بتغطية الأخبار في حلب السورية، تحدث فيه عن الأوضاع المأسوية التي تعيشها المدينة والفرصة التي قال إن بعض حكام المسلمين أضاعوها لإنقاذ أهلها المحاصرين.

 

وبحسب مقطع الفيديو، قال «بلال عبدالكريم» مراسل «أون زي جرواند نيوز»: «قد لا نستطيع إرسال أخبار بعد الآن بسبب زيادة الحصار على حلب وكثافة القصف الجوي على المدينة».

 

وأضاف: «قد نكون اقتربنا من نهاية النقل إن لم يكن هذا هو الإرسال الأخير».

 

وأعرب «عبدالكريم» عن شكره وتقديره لأهالي حلب لما قدموه من مساعدة لهم وتوفير كافة احتياجاتهم، مشيدا بالدور الشجاع لأهالي المدينة.

 

وقال الصحفي: «إذا استطعنا الخروج من الحصار فسنواصل نقل الأخبار، وإذا لم نتمكن من ذلك فزملاؤنا في سوريا سينقلون لكم الأخبار بكل مصداقية».

 

وفي نهاية المقطع الذي رصده موقع الخليج الجديد وجه «عبدالكريم» رسالة للأمة الإسلامية خارج حلب، قائلا: «لقد أضعتم الفرصة».

 

وخاطب المراسل الصحفي الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان»، قائلا: «أردوغان أنت قارئ جيد للقرآن ولكنك أضعت الفرصة، لقد كانت لديك الفرصة لأن تصبح بطل هذه الأمة، وتنقذ هؤلاء المساكين، خاصة أن جيشك يبعد 25 كلم من حلب».

 

وأضاف: «وكذلك القطريين أضاعوا والفرصة والسعوديين أيضا، وغيرهم من الآخرين، لقد أضعتم الفرصة، وكانت فرصة ذهبية».

 

وأكد في نهاية المقطع على أن الأمة الإسلامية ستواصل مسيرتها، وستحاسب بكل عدالة كل من ساعد بهذا من المسلمين وغير المسلمين.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.