الرئيسية » الهدهد » وزيرة المالية التونسية تستعين بـ”وسادة” للاتكاء عليها داخل قبة البرلمان وأمام كافة النواب

وزيرة المالية التونسية تستعين بـ”وسادة” للاتكاء عليها داخل قبة البرلمان وأمام كافة النواب

تسبب وزيرة المالية التونسية لمياء الزريبي بحالة جدل واسعة في الشارع التونسي وخاصة البرلمان بعدما استعانت بـ”وسادة” داخل قبة البرلمان للاتكاء عليها.

 

فعلى امتداد اربعة ايام من العمل دخلت الوزيرة الزريبي في سباق ماراثوني من الاشغال فمنذ مساء الاربعاء الماضي انطلقت نقاشات مشروع قانون المالية لسنة 2017 واستمرت على اربعة ايام وعلى امتداد ساعات طويلة.

 

حيث تنطلق الجلسات يوميا على الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في ساعات متأخرة من الليل ..اما يوم الجمعة فقد انطلقت الجلسة على الساعة التاسعة صباحا وانتهت على الساعة الثامنة لتترك المجال الى انعقاد لجنة التوافقات التي استمرت اعمالها الى غاية الساعة الثانية صباحا في سياقات نقاشات مطولة حول الفصول الاضافية التي يرغب النواب في تضمينها لمشروع قانون المالية .

 

ساعات طويلة من النقاش والتجاذب لم تتعود عليها وزيرة المالية التي تخلو سيرتها الذاتية من الممارسة السياسية وتتمتع في المقابل بسيرة ذاتية تقنية هامة .. الوزيرة اشتد عليها نسق العمل وارتكبت عددا من الاخطاء التي وتّرت احيانا الجو العام في الجلسة العامة و تسببت في احيان اخرى في اعتراض النواب على مداخلاتها خاصة في ما يتعلق بطلبها التصويت السلبي على الفصل 64 من مشروع القانون.

 

انهكت الوزيرة في اربعة ايام من العمل بمعدّل 12 ساعة عملا يوميّا ممّا جعلها تستعين بوسادة لتتكئ عليها . !

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.