الرئيسية » حياتنا » هذا ما يجب أن تعرفيه عن حمّالة الصّدر كي لا تصيبك بمشاكل صحيّة خطيرة

هذا ما يجب أن تعرفيه عن حمّالة الصّدر كي لا تصيبك بمشاكل صحيّة خطيرة

ذكرت صحيفة “تايمز اوف انديا” 5 معلومات قالت انه يجب أن تعرفها الفتيات عن حمّالة الصّدر والتعامل معها كي لا تسبب أية مشاكل صحية خطيرة:

 

1.تخلصي منها فور فقدان مرونتها: إذا كنتِ تعانين من حساسية لمادة اللاتكس يجب أن تستبدلي حمالة الصدر الخاصة بك فور أن تبدأ أشرطتها تفقد مرونتها وقدرتها على التمدد.

 

2.اسمحي لها بالتنفس: ارتداء حمالة الصدر نفسها ليومين متتاليين أمر غير مقبول، فحمالة الصدر تحتاج للتنفس وإن واصلتِ ارتدائها مرات متكررة فإن هذا يجعل عمرها أقصر.

 

3.تخلصي منها بعد 8 -9 شهور: يقول الخبراء إن حمالة الصدر الخاصة بك لا ينبغي أن تستخدمينها أكثر من 8 أو 9 شهور، حتى لو كنتِ تشعرين أنها لا تزال غير متهالكة وتريدين الاستمرار فى ارتدائها.

 

4.المشابك والأجزاء المعدنية: المعدن الذى يستخدم فى المشابك الخاصة بحمالة الصدر يحتوى على النيكل الذى يستخدم أيضًا فى صنع المجوهرات المقلدة، وهو ما يفسر الحكة والتهيج الذى تسببه إذا كنتِ تستخدمين حمالة الصدر.

 

5.التركيب مهم: تركيب حمالة الصدر مهم جدًا، فإذا كانت مجهزة بشكل سيء فإن هذا قد يجعلها تسبب حكة واحمرار في الجلد وتضغط على الأنسجة مما يسبب آلامًا في الرقبة والكتفين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.