الرئيسية » حياتنا » قبل يومين فقط من موعد محاكمة مُغتصبها .. طفلة تركية تموت بأزمة قلبيّة!

قبل يومين فقط من موعد محاكمة مُغتصبها .. طفلة تركية تموت بأزمة قلبيّة!

أصيبت طفلة تركية (9سنوات) بأزمة قلبية، توفيت على اثرها، وذلك قبل يومين فقط من موعد محاكمة متحرش جنسي قام بالاعتداء عليها قبل 4 أشهر من وفاتها.

 

وذكر موقع صحيفة “حرييت” الإخباري، أن الطفلة عانت من أزمة نفسية حادة إثر حادث الاعتداء الجنسي عليها، ولم تذهب بسببه إلى المدرسة أبداً وبدأت علاجاً نفسياً منذ ذلك اليوم.

 

أحداث القصة بدأت عندما سمح والد الطفلة «ي. ك» لها باللعب مع ابنة جارتهم في منطقة بورنوفا في إزمير، وكانت الطفلة تلعب مع صديقتها عندما وقع خلاف بينهما وتركتها صديقتها وحدها وغادرت المنزل.

 

وبقيت «ي. ك» في منزل صديقتها بانتظار عودتها، وفي هذه الأثناء اقترب جدّ صديقة الطفلة وأقنعها بالتوجه إلى إحدى غرف المنزل بحجة إعطائها لعبة، وعندما توجهت الطفلة مع جد صديقتها للغرفة تعرضت لتحرش جنسي جعلها تصرخ عالياً وتخرج من المنزل وتوجهت لإحدى الشقق المقابلة.

 

وتقول والدة الطفلة، حسب الموقع الإخباري، إن العائلة تقدمت بشكوى رسمية ورفعت قضية ضد المتحرش، متهمة أهالي الحي بالإهمال، حيث إن صيت ذلك الرجل معروف بمحاولات تحرش سابقة، ولم تقدم أي عائلة بتنبيه أسرة الطفلة التي انتقلت حديثاً للحي. وفقاً لـ «هافينغتون بوست»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.