الرئيسية » الهدهد » #حلب_تباد_بسكوت_العرب .. العرب يقاتلون خلف شاشات هواتفهم ويناصرون حلب عبر تويتر

#حلب_تباد_بسكوت_العرب .. العرب يقاتلون خلف شاشات هواتفهم ويناصرون حلب عبر تويتر

تضامن نشطاء عرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مدينة حلب السورية التي تشهد هجمة “سورية روسية إيرانية” لا مثيل لها بهدف كسر إرادة الشعب والحافظ على حكم الديكتاتور بشار الأسد أمام العالم الذي ظل صامتا متفرجا على المجازر والدمار والقتل اليومي الذي يطال المدن السورية وسط مفاوضات عقيمة تجري هنا وهناك.

 

وأطلق النشطاء هاشتاغ حمل وسم #حلب_تباد_بسكوت_العرب تفاعلوا عبره بقوة مع ما يجري في المدينة السورية التي تكالب عليها الأسد ومن خلفه الروس والإيرانيين والميليشيات الشيعية اللبنانية والعراقية والافغانية, وسط صمت عربي يشوبه الحذر الشديد وانشغالهم حكام الدول العربية في الحافظ على مناصبهم من غضب شعوبهم.

 

ورصدت التعليقات التي صاحبت الهاشتاغ الذي تربع على الترند لليوم الثاني على التوالي بقوة صورا صادمة مما يجري في سوريا بعد قصف الطائرات الروسية والسورية للمشافي ومقرات الدفاع المدني الامر الذي فاقم الأزمة وزاد من عدد الشهداء والإصابات.

 

وقال فيصل بن جاسم ال ثاني معلقا على #حلب_تباد_بسكوت_العرب ” لك الله ﷻ وحده ياحلب.. ولا تنتظري نصرا من خائن..  فلا دين ولا عقل ولا مروءة.. ولا شرف عند العرب اليوم.. وهم يرون المذابح صامتون “.

وأضاف محمد مختار الشنقيطي ‏” نقل المعركة إلى أرض للعدو هو الاستراتيجية الصحيحة شرعا ومنطقا للرد على حرب الإبادة في ظل الاختلال الخطير لموازين القوة”.

وأرفق أبو الهدى الحمصي فيديو لمجزرة وقعت نتيجة القصف الجوي قائلاً ” استشهاد عائلة كاملة مؤلفة من ٦ أشخاص بينهم ٤ أطفال بعد استهداف حي الصاخور في مدينة حلب بغاز الكلور السام  #حلب_تباد_بسكوت_العرب.

وعلق حساب درعآوي على هاشتاغ#حلب_تباد_بسكوت_العرب قائلاً ” بعد أن رأيت أفعال الشيعي والشيوعي ، تأكدت أن الشيطان مسكين ومسالم ينام باكراً كالكلاب اللطيفة والمواطنين الشرفاء #حلب_تباد_بسكوت_العرب “.

https://twitter.com/k232r/status/800454316511395840

كما ونشر حساب قناة الجزيرة تقريرا عن ما يجري من مجازر وقتل في حلب تحت عنوان #حلب_تباد_بسكوت_العرب.. غضب على الشعوب قبل الحكام.

هذا ونشر كذلك حساب منشق عن حزب الله صورا رصد فيها بشاعة المجازر السورية والروسية في حلب قائلاً ” #اليابان و #سويسرا تضامنوا مع #حلب وسط صمت عربي مقزز ومذّل.. يا ويلكم يا #عرب من عواقب الصمت عن مجازر حلب.

https://twitter.com/mahdi13203505/status/800444580579704833

وقال الاعلامي محمد العوضي معلقا على هاشتاغ #حلب_تباد_بسكوت_العرب الشعوب العربية المكدودة قدمت ما تستطيع لجراحات أمتهم وأبرأت الذمة فهل تظن أنظمة العرب أنها لن تكتوي بالحقد القادم ؟!

ورصدت كذلك العديد من التغريدات والتفاعلات على الهاشتاغ كان منها..

https://twitter.com/Dr_alqarnee/status/800386258702921728

https://twitter.com/Mh_Darwish/status/800119394302988289

https://twitter.com/Sakr121/status/800480720212869120

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.