الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي يبدي استيائه وانزاعجه الشديد من جمال خاشقجي: “تراك زودتها”!!

أمير سعودي يبدي استيائه وانزاعجه الشديد من جمال خاشقجي: “تراك زودتها”!!

أبدى الأمير السعودي، خالد آل سعود إنزعاجه من الكاتب الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، وذلك على إثر ما قاله مصدر بالخارجية السعودية لوكالة الانباء الرسمية “واس”، بأن “خاشقجي” لا يمثل المملكة وأن كل ما يصدر عنه يمثله بصفة شخصية.

 

وقال “آل سعود” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورة من الخبر: “أ. جمال خاشقجي : ” تراك زودتها !!!”.

 

وكانت كالة الأنباء السعودية قد نقلت ، الجمعة، عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية قوله إن الكاتب السعودي جمال خاشجقي “لا يمثل الدولة”.

 

وأكد المصدر أن خاشقجي “لا يمثل الدولة بأي صفة، وما يعبر عنه من آراء تعد شخصية ولا تمثل مواقف حكومة المملكة العربية السعودية بأي شكل من الأشكال”.

 

يأتي إعلان الخارجية السعودية بعد حديث لخاشقجي، خلال ندوة في معهد واشنطن عن “قلق سعودي من فوز الرئيس الأمريكي الجديد ترامب وسياسته المتوقعة في الشرق الأوسط”.

 

وأضاف خاشقجي أن التوقع بأن تكون مواقف ترامب الرئيس مختلفة إلى حد كبير عن مواقف ترامب المرشح هي مجرد آمال زائفة في أحسن الأحوال. على السعودية أن تستعد لبعض المفاجآت التي قد تبرز على الأرجح على شكل خطابات سلبية تصدرها إدارة ترامب”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.