الرئيسية » الهدهد » الإمارات اغلقت مطاري دبي والشارقة نصف ساعة لاستقبال هذا المسؤول الإسرائيلي “العظيم”

الإمارات اغلقت مطاري دبي والشارقة نصف ساعة لاستقبال هذا المسؤول الإسرائيلي “العظيم”

كشفت مصادر خليجية مطلعة أن سبب إعلان سلطات مطاري دبي والشارقة إغلاق أجواءهما يوم السبت الماضي (29|10|2016) لم يكن وجود الطائرة من دون طيار.

 

ونقل موقع مُلم، عن المصادر خليجية أن إغلاق مطار دبي أساسا “كان لوصول مسئول إسرائيلي بارز هو  داني دانون مندوب اسرائيل بالأمم المتحدة والذي أحيطت  زيارته بالكثير من السرية”.

 

وبينت أنه “أقام بأحد فنادق دبي تحت حراسة مشددة من الأمن الإماراتي والإسرائيلي ولم تتكشف زيارته إلا بعد نشر بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية لها أمس الأول الخميس”.

 

وتأكد الموقع من مصادر ملاحية وأمنية، التي قالت إن هذا الاغلاق المؤقت الذي استمر نحو نصف الساعة وبهذه الطريقة لا يتم إلا في حالات محددة معروفة لعل أهمها وصول شخصية كبيرة سواء في زيارة معلنة أو غير معلنة بحيث يخشى على حياتها أو لعدم تسرب أي معلومات عنها وعن وصولها وأن الاغلاق المتوازي للمطارين ربما كان للتمويه فقط حيث يكون المقصود هو مطار واحد فقط والآخر للتغطية وهو ما تم هنا تحديدا.

 

وتوقفت العمليات في المطار الرئيسي في دبي لمدة ساعة قبل أيام مما عطل 40 رحلة طيران.

 

وكانت وسائل إعلام إماراتية ذكرت في حينه أن الاغلاق يأتي بسبب رصد طائرة صغيرة بدون طيار فوق منطقة المطارين رغم أن المسافة كبيرة بينهما  وبما لا يسمح بهذا الإغلاق المتوازي وبنفس التوقيت

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.