الرئيسية » حياتنا » لاجئة تقتل طفليها في “دورتموند” الألمانية طعناً بالسكين!«صور»

لاجئة تقتل طفليها في “دورتموند” الألمانية طعناً بالسكين!«صور»

أقدمت لاجئة سورية على قتل اثنين من أطفالها طعناً بالسكين في مدينة دورتموند الألمانية فيما نجا ثالث لم يبلغ الشهرين من عمره.

 

وأفاد ناشطون أن جيران اللاجئة المذكورة سمعوا أصوات جلبة وصراخ صباح الأربعاء الماضي في أحد منازل اللاجئين فأخبروا الشرطة الألمانية التي حضرت مع الإسعاف إلى مكان الحادث ليجدوا الطفلين مقتولين في الطابق الأول من المبنى الذي تسكنه العائلة، فيما عُثر على الطفل الثالث الذي لم يُصب بأذى.

وأكد الناشطون أن الأم البالغة من العمر 28 عاماً عُرضت على التحقيق فاعترفت بجريمتها وبأنها طعنت الطفلين وهما بنت وصبي-سنتين وأربع سنوات- بسكين المطبخ طعنات عدة وحاولت الانتحار ولم تفلح.

 

وبثت قناة WDR الألمانية تقريراً عن الجريمة أظهر عدداً من الألمانيات وهن يضعن ألعاب أطفال وشموع على مدخل المبنى الذي شهد الجريمة.

وبدا في التقرير عدد من أفراد البوليس الألماني وهم يقفون أمام المبنى المؤلف من ثلاث طوابق فيما بدت إحدى عاملات الإنقاذ وهي تحمل الطفلة الناجية وتصعد بها إلى سيارة الإسعاف.

 

وأفاد الناشط “سراج الدين علون” لـ”وطن” أن الأم القاتلة سورية من مدينة إدلب وكانت تعاني من اضطرابات نفسية قبل ارتكاب جريمتها، مشيراً إلى أنها “كانت تسكن مع عائلتها في منطقة “بلونن زود- شقة رقم 7” بمقاطعة دورتموند”، وحوالي الساعة 22 صباحاً –كما يقول محدثنا- سمع الجيران أصوات صراخ واتضح حسب رواية جيران العائلة المنكوبة أن الطفلين الضحيتين كانا نائمين فطعنتهما والدتهما طعنات عدة حتى فارقا الحياة، قبل أن يفيق زوجها ويحاول منعها من طعن الطفل الثالث الذي لم يتجاوز الثالثة من عمره فأصيب بطعنة قبل أن تحضر الشرطة مع عناصر الإنقاذ .

 

وأضاف أن الهدف من الجريمة غير واضح ولكن من خلال شهادة جيرانها فإن “الجانية كانت تعاني من اضطرابات نفسية وتحاول افتعال المشاكل في المحيط الذي تقيم فيه”.



قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.