الرئيسية » حياتنا » النجمة ميساء مغربي: كلنا محسن فكري .. “ومن أراد ببلدنا شراً اللهم رد كيده في نحره”

النجمة ميساء مغربي: كلنا محسن فكري .. “ومن أراد ببلدنا شراً اللهم رد كيده في نحره”

أكدت النجمة المغربية ميساء مغربي، أن دولة المغرب والمغاربة سوف يقفون أمام كل محاولات التخريب الخارجية، مؤكدة أن الشعب أذى من كل المتربصين بوطنها.

 

وكتبت ميساء مغربي عبر حسابها على “انستغرام”: ” كلنا محسن فكري المغرب والمغاربة فوق كل محاولات التخريب الخارجية وأذكى من كل المتربصين وكلنا معا ضد الفتنة من أجرم وأذنب سوف يعاقب ولا أحد فوق القانون ومن أراد ببلدنا شرا اللهم رد كيده في نحره لا للظلم لا للقتل لا للفتن لا للتخريب نعم للحوار والإصلاح بلادي وإن جارت على عزيزة وأهلي وإن ضنوا كرام”.

وأثار مقتل بائع السمك، محسن فكري، مطحونا في شاحنة نفايات، موجة من الاحتجاجات في العديد من المدن المغربية، من بينها العاصمة الرباط.

 

وحضر الآلاف جنازة فكري في مدينة الحسيمة الأحد، بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر جسده ميتا داخل شاحنة النفايات.

 

ولا تعرف لحد الآن ظروف مقتل بائع السمك، ولكن ناشطا حقوقيا قال الأحد إن السلطات أرغمته على إتلاف صناديق عديدة من سمك السيف، الذي يمنع صيده بالشبكة في المغرب، ورمى فكري بنفسه في الشاحنة بعدما ألقيت سلعته لطحنها مع النفايات، حسب المنظمة المغربية لحقوق الإنسان.

 

وقالت السلطات المغربية إنها قبضت على 11 شخصا على صلة بقضية مقتل محسن فكري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.