الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدبوعزيزي الاسكندرية بعد أن أحرق نفسه برأته المحكمة

بوعزيزي الاسكندرية بعد أن أحرق نفسه برأته المحكمة

أصدرت محكمة جنح ثان المنتزه شرق الإسكندرية ، حكما ببراءة أشرف شاهين “بوعزيزي الإسكندرية”، حارس العقار الذي أشعل النيران في نفسه منذ يومين لإحساسه بالظلم، في قضية السرقة المتهم فيها مع أخر.

 

وكان «شاهين»، أقدم على إشعال لنيران في نفسه بمنطقة سيدي جابر، عقب تحرير محضر سرقة ضده، وأخر وصفته أسرته بأنه «ملفق». وقال ياسر شاهين، شقيق أشرف، إن حالته تحسنت الاثنين قليلا، واستطاع التحدث للأسرة، مطالبا الجميع بالدعاء.

 

وأضاف «شاهين»: «حسبى الله ونعم الوكيل في كل من يشوه صورة شقيقي أو يستغل الواقعة لأهداف سياسية».

 

كان «م. أ»، كيميائي، تقدم ببلاغ ضد أشرف محمد شاهين، وصديقة محمد يحيى عبدالله، يتهمهما فيه بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ من المال بإجمالي حوالي 30 ألف جنيه من شقته بشارع 25 بمنطقة المعمورة.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث