الرئيسية » فيديو » هل تتخيل أسلحة النينجا؟ شاهد أخطرها على الإطلاق “فيديو”

هل تتخيل أسلحة النينجا؟ شاهد أخطرها على الإطلاق “فيديو”

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر أخطر أسلحة للنينجا التي تعتبر من أشهر الرياضات وأكثرها حاجة للتركيز حتى يتقنها اللاعب والمتدرب.

وأظهرت اللقطات أن أحد أبرز أسلحة النينجا ما يطلق عليه “نينجاتو” وهو سيف ياباني صنعه النينجا لمقاومة الساموراي.

يعد أقصر من سيف الساموراي بقليل وكذلك فإنه يختلف عن سيف الساموراي ببعض الإختلافات.

أما السلاح الثاني، “بندقية النفخ” التي تُصنع من الخيزران بطول 20 الى 40 بوصة تقريبا، وتُلف بقطعة من الورق.

ويفضل النينجا هذا النوع من السلاح لأنها كانت بندقية كاتمة ورصاصها يسمى “فيوكيا” يصنع من الأسلاك والورق حيث يكوى الورق بشكل مخروط.

وتكسى رؤوسها البندقية بالسم وأحيانا يوضع بها مسحوق عامي للبصر، أو يضع به إبراً سامة، وكان الننجا يهاجم العدو ويحدث بهذا السلاح ضوضاء ويشغل الأعداء أو يرسل رسالات سرية الى أعضاء عشيرة بقتل أحد أفرادها دون معرفة مكانه.

وحسبما رصدت “وطن” فإنّ من بين الأسلحة التي تحدث عنها الفيديو، شوريكن “手裏剣,Shuriken” وهو سلاح تقليدي ياباني خفي كان يستخدم عادة للرمي، أو الطعن في بعض الأحيان.

والشوريكن عبارة عن شفرات حادة مصنوعة من مجموعة متنوعة من السلع اليومية مثل الإبر والمسامير، والسكاكين، وكذلك القطع النقدية، وألواح مسطحة أخرى من المعدن.

واستعرض التقرير سلاح الكوسري فوندرو وهو عبارة عن سلسلة تقليدية يابانية تحمل في طرفيها اثنين من الأوزان الصلبة مصممة للضرب ، أو إستعمالها كمصيدة للخصم.

طول سلاح Kusarifundo عادة نحو ثلاثة أقدام طويلة “11 بوصة” و280 ملم و يعتبر هذا السلاح واحد من الأسلحة التقليدية في فن نينجوتسو.

ومن بين الأسلحة كوساري كاما السلاح الأبيض الذي يأخذ شكل منجل حاد طور في اليابان في القرن الثاني عشر من قبل المزارعين الذين لم يكن لهم الحق في إمتلاك و إستعمال السيف، و أستخدم في الدفاع عن النفس إلى جانب أدوات أخرى مثل الكوناي و الفأس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.