الرئيسية » الهدهد » سكاي نيوز البريطانية: كلينتون وترامب أقل مرشحي الرئاسة شعبية في التاريخ الحديث

سكاي نيوز البريطانية: كلينتون وترامب أقل مرشحي الرئاسة شعبية في التاريخ الحديث

مناظرة كلينتون وترامب تغير مستقبل أمريكا.. هكذا عنونت شبكة ” سكاي نيوز” البريطانية في تقرير سلطت فيه الضوء على استعدادات المرشحين الرئاسيين في الانتخابات الأمريكية المقبلة الجمهوري دونالد ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون لحضور أول مناظرة تليفزيونية بينهما مساء اليوم الاثنين، في حدث يتوقع الخبراء أن يجتذب مشاهدة أكثر من 100 مليون أمريكيا.

 

وذكر التقرير أن المناظرة التي لن تتجاوز مدتها 90 دقيقة يتخللها فواصل إعلانية من الممكن أن تغير مستقبل الولايات المتحدة، مضيفًا أنّه ومع تعادل كل المرشحين في الأصوات التي حصلا عليها في استطلاعات الرأي الأخيرة، يدخل كلينتون وترامب المناظرة وهما أقل مرشحين رئاسيين شعبية في التاريخ الحديث.

 

وأوضح التقرير أن مناظرة اليوم التي تعقدها جامعة هوفسترا بنيويورك سيديرها ليستر هولت، الصحفي ومقدم برنامج “المساء” على شبكة “إن بي سي” الأمريكية، والذي سيطرح على كلا المرشحين أسئلة للتعرف على آرائهما حول المسار الذي تمضي فيه الولايات المتحدة الأمريكية وبرنامج كل منها لتحقيق الرفاهية والمحافظة على الأمن القومي للبلاد.

 

وستقف كلينتون، السياسية المخضرمة في الركن الأزرق، محاولة خفض القبول الشعبي الذي اكتسبه منافسها ترامب في الآونة الأخيرة. أما في الركن الأحمر فسيظهر قطب العقارات والملياردير الأمريكي ترامب، نجم تليفزيون الواقع والذي يحتاج إلى إظهار قدراته القيادية للجمهور لإقناعهم بجدارته في الوصول إلى البيت الأبيض وقيادة بلد بحجم الولايات المتحدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.