الرئيسية » الهدهد » النائب إلهامي عجينة قال: غرقى مركب رشيد “مايتزعلش عليهم” فأثار غضب المصريين ضده

النائب إلهامي عجينة قال: غرقى مركب رشيد “مايتزعلش عليهم” فأثار غضب المصريين ضده

فجر النائب المصري المثير للجدل إلهامي عجينة غضب المصريين بعد تصريحه الذي أطلعه عن ضحايا مركب “رشيد” قائلاً إنهم لا يستحقون التعاطف معهم.

 

وعجينة الذي صرح من قبل أن “الرجال المصريين يعانون من الضعف الجنسي” عاد ليقول، وبمنتهى التشفي وعدم المسؤولية كنائب، عن غرقى ساحل رشيد في ما عرف بضحايا الهجرة غير الشرعية: “الشاب اللي هاجر من ورا أهلها في مركب وغرق مالوش دية وما يتزعلش عليه”.

 

كم الشماتة وعدم المسؤولية ظهر في التصريح الذي نشرته جريدة البديل على موقعها الإلكتروني نقلاً عن صفحة البرلماني، وكالعادة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي لتصريح النائب ممثل الشعب الأخير. وفق ما ذكرت صحيفة “العربي الجديد”.

 

وقالت سيلفيا بسطا: إلهامي عجينة: “الشاب اللي هاجر من ورا أهله في مركب وغرق مالوش دية ومايتزعلش عليه” ده أنت اللي ملكش تلتين مليون لازمة”.

 

وقال شاكر شاكر: “اني اتولدت في أم الدنيا وبقيت مصري مالوش تمن ولا دية#خازوق_حياتك”.

أما أماني أسعد، فقالت: “الشاب اللي هاجر من ورا أهله ومركبه غرق مالوش دية ومايتزعلش عليه “لما عضو برطمان يقول العبارة دي نبقى مش في بلد ولا غابة نبقى في مقبرة جماعية”.

ولم يجد سيد زيادة سوى السخرية من أن قائل التصريح نائب عن الشعب: “النائب إلهامي عجينة: “الشاب اللي هاجر بطريقة غير شرعية في مركب وغرق مالوش دية ومايتزعلش عليه” نائب عن الشعب!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.