الرئيسية » الهدهد » موسى: الشرطة الأمريكية تحقق مع إرهابى “بهجت منصور” دبر لاغتيالى والأخير يظهر بفيديو وينشر فضائح جنسية

موسى: الشرطة الأمريكية تحقق مع إرهابى “بهجت منصور” دبر لاغتيالى والأخير يظهر بفيديو وينشر فضائح جنسية

ذكرت صفحة الإعلامي المصري أحمد موسى أن شرطة مكافحة الإرهاب فى أمريكا تحقق مع الارهابى الذى خطط لاغتيال أحمد موسى.

وأكدت صفحة الإعلامى عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أن شرطة مكافحة الإرهاب فى نيويورك ألقت القبض على الارهابى الإخوانى “بهجت صابر” بعد تحريضه على الوفد الإعلامى المصرى المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى فى امريكا خلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكانت صحف ومواقع مؤيدة للسيسي قد قالت ان الأجهزة الأمنية قد كشفت مخططا لمحاولة اغتيال الاعلامى أحمد موسى فى حال سفره مع الوفد المرافق للرئيس الى نيويورك وتم رصد منشور كان قد نشره بهجت صابر على صفحتة الشخصية فى فيس بوك قبل تنفيذ العملية والتى كان من المقرر القيام بها فى الفندق المخصص لاقامة احمد موسى فى حالة سفره مع بقية أفراد الوفد الإعلامى المرافق للرئيس السيسى.

ولم تتحقق “وطن” من خبر القبض على صابر حيث بحثت في الصحف المحلية وسجلات شرطة نيويورك ولم تعثر على أي خبر في هذا الخصوص وعادة ما تقوم الشرطة باعتقالات لمتظاهرين يتجاوزون قانون التظاهر وتفر عنهم بنفس اليوم.

وعثرت “وطن” على فيديو حديث لبهجت صابر يتحدث فيه عن فضائح جنسية للوفد المصري الذي رافق السيسي في اجتماعات الأمم المتحدة بنيويورك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.