الرئيسية » الهدهد » السيسي: أنا رهن إشارة المصريين في الترشح لفترة ثانية ونشطاء: “الشعب طاااااير من الفرحة”

السيسي: أنا رهن إشارة المصريين في الترشح لفترة ثانية ونشطاء: “الشعب طاااااير من الفرحة”

“خاص-وطن” أثارت تدوينة للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، ردود أفعال غاضبة، من قبل المتابعين لصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أظهرت الردود خلاص الكثير من المصريين من عقدة “الخوف” التي عاشوها سابقا.

 

وقال الرئيس السيسي في تدوينته التي جاءت من ضمن الحوار الصحفي الذي أجراه مع رؤساء تحرير الصحف القومية “لا يمكن أبداً ألا أتجاوب مع إرادة المصريين. أنا رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هى أن أخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سأفعل ذلك”.

من جانبهم لم يبد المتابعين للتدوينة أي خوف من التعبير عن رأيهم فيما قاله السيسي عن ترشحه لفترة ثانية، على الرغم من السطوة الأمنية التي يفرضها النظام بعد بيان 3يوليو 2013، ضد كل المعارضين للنظام بلا استثناء.

 

وعلق “يسري الوزير” ساخرا بالقول: “الشعب طاااااير من الفرحة ومبسوووووط جدا بحكمك…يا علي بركة الله…وكمل انجاااازاتك اللي اغنتنا وبسطتنا…غلي كل حااااااجه ولا يهمك خاااالص”، متبعا التعليق بإموشن الغضب.

 

وقال آخر يدعى “سيد مجدي”: “حكومه فشله واسعار مولعه والغلابه بتموت ..فكر في دول الاول يا ريس وبعد كدا نبقي ندور علي الفتره التانيه “، مرفقا مع تعليقه إموشن لوجه ضفدع.

 

من جانبها علقت “غادة نجيب قائلة: “انت فى كائنات فضائية عايشه فى دماغك تخلينى معلقش على هرتلتك.. انما الناس اللى معلقه ومرحبه .. انتوا حقيقين ولا فوتو شوب يا جدعان الله يخرب بيوتكم”.

 

ونختم بتعليق “محمد فودة” الذي صب جام غضبه قائلا: “ملعون ابو ده شعب اللى صابر على حكمك وساكت على ظلمك وقهرك وجبروتك.. ملعون ابو شوية معرضين بيعرضولك عشان تاكلوا فى لحم الغلابة.. ربنا قادر ياخدكم اخذ عزيز منتقم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.