الرئيسية » الهدهد » علي عبد الله صالح “عفاش” يهدي مذيعة قناة “روسيا 24” حزمة من القات الفاخر

علي عبد الله صالح “عفاش” يهدي مذيعة قناة “روسيا 24” حزمة من القات الفاخر

“خاص-وطن” نشرت قناةروسيا 24” (القناة الروسية الأولى)، مجموعة من الصور للمذيعة التي أجرت الحوار مع الرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح وهي تحمل حزمة من نبتة “القات” المخدرة، أهداها لها المخلوع، بالإضافة إلى ارتداءها للشال اليمني المعروف بـ”الغترة” وذلك على هامش اللقاء التلفزيوني الذي كان في صنعاء.

 

وتباينت الآراء حول إن كان المخلوع صالح هو من أهدى المذيعة “حزمة القات” أو إن كانت هي من طلبتها منه، إلا أن المتابعين للأمر أشاروا بأنها ليست المرة الأولى التي يعطي فيها المخلوع أغلى أنواع القات لمستضيفيه.

 

وكان المخلوع صالح، أعلن خلال المقابلة مع مذيعة “روسيا 24″، عن استعداده لمنح روسيا في القواعد العسكرية والموانئ والمطارات بزعم “مكافحة الإرهاب”، واصفا روسيا بأنها “أقرب الأقربين.

 

وقال صالح في الحوار: “روسيا هي أقرب الأقربين إلينا، ولها مواقف إيجابية في مجلس الأمن، ونحن نمد أيدينا إليها للتعاون في مجال مكافحة الإرهاب المدعوم من دول العدوان”.

 

وأضاف صالح: “لدينا اتفاقيات مع روسيا منذ عهد الاتحاد السوفيتي، ونحن على استعداد لتفعيلها، والاتفاق على مبدأ، وهو مكافحة الإرهاب”.

 

وتابع بالقول: “نتفق على مبدأ مكافحة الإرهاب، أمَّا أنها تقاتل معنا العدوان، لا نحن سنقاتل العدوان، ولكن في مجال مكافحة الإرهاب، نحن نمد أيدينا ونقدم كل التسهيلات، والاتفاقيات والمعاهدات معروفة، تسهيلات نقدمها في قواعدنا، في مطاراتنا، في موانئنا، جاهزين نقدّم كل التسهيلات إلى روسيا”.

 

يذكر أنه خلال الأسابيع الماضية أفشلت روسيا مشروع بيان في مجلس الأمن الدولي بناء على اقتراح المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ، يدين الخطوات التي أقدم عليها “الحوثيون” وحزب المؤتمر الشعبي/جناح المخلوع صالح بتشكيل مجلس سياسي أعلى لحكم اليمن من جانب واحد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.