الرئيسية » فيديو » هكذا يتم خداع الجمهور في مباريات المصارعة الحرة WWE

هكذا يتم خداع الجمهور في مباريات المصارعة الحرة WWE

“خاص – وطن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر حقيقة الرياضة الشهيرة باسم المصارعة الحرة، وكيف يتم خداع الناس والجمهور فيها.

 

وأظهرت اللقطات كيف يتم خداع المشاهد في WWE وكيف أنّ الحركات والتدخلات من قبل المصارعين تمثل قبل بدء العرض المباشر.

 

ومن المعروف أن المصارعة أو المباريات تكون معدة مسبقا وفق سيناريو خاص لكل مباراة يتضمن بشكل موسع احداث المباراة ويبين من يفوز ومتى يفوز وكيف يفوز.

 

ولمزيد من الاثارة يشمل السيناريو العديد من التجاوزات المتعمدة كخداع الحكم وتدخل المصارعين أو إنهاء المباراة بطريقة غير شرعية.

 

ويراعى في المباراة أن تتناسب مع الأحداث والمباريات المصاحبة بحيث تجذب المتابع للاستمرار في مشاهدة بقية السلسلة من هذة الاحداث بنفس الحماس والجدية.

 

المصارعون أنفسهم يكملون بدورهم السيناريو بحيث يقوم كل واحد منهم بدوره كاملا ويحتاج هذا الى التدريب لفترة كافية ليتسنى له الإنسجام مع خصمة، ويراعي كل واحد عدم إصابة خصمه.

 

لكن هناك إصابات تحدث بين الفينة والأخرى ونذكر منها مثلا إصابة ستيف اوستن بكسر في الرقبة على يد أوين هارت عام 1996 أقعدته الاصابة فترة طويلة، أيضا إصابة المصارع دروز على يد ديلو براون والتي أقعدته كلياً عن الحركة.

 

ويعود الفضل إلى انتشار هذه الرياضة وشعبيتها الى كثرة ما يحدث داخل الحلبة من أحداث وحركات، ومن أشهر شركات المصارعة التي تتصدر صناعة هذه الأجواء هي wwe.

 

ويشاهد 14.5 مليون مشجع WWE كل أسبوع في الولايات المتحدة وحدها، ويمتد الجمهور ليتنوع إلى أجيال مختلفة، ما يقرب من 40٪ من جمهور WWE هو من الإناث وحوالي 25٪ هم تحت سن 18 عاما.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.