الرئيسية » الهدهد » تمزيق صور قتلى حزب الله في الصرفند و” منشق عن الحزب”: ما بدنا 15 ألف دولار تعويض

تمزيق صور قتلى حزب الله في الصرفند و” منشق عن الحزب”: ما بدنا 15 ألف دولار تعويض

“خاص – وطن قال حساب “منشق عن حزب الله” على “تويتر”، إنّ توتراً واشتباكات نشبت بين عناصر حزب الله وحركة أمل في منطقة الصرفند؛ على خلفية تمزيق صور لقتلى حزب الله في سوريا.

 

ونشر الحساب صورة تُظهرُ قيام شُبان بتمزيق صورة لاحد قتلى حزب الله الذين سقطوا في سوريا، على أحد الجدران، وعلّق “منشق” عليها: “ما بدنا 15الف دولار تعويض و لا صندوق اصفر تمزيق صور قتلى #حزب_الله في #الصرفند”.

وذكر أنه تم استهداف آلية للجيش اللبناني في عرسال. قائلاً: “بعد كل عمل ارهابي فتش عن #حزب_الله و عملاء إيران و سرايا المقاومة . المستفيد من نشر الإرهاب”.

 

 

وأضاف: “كيف تعرف عملاء إيران #حزب_الله يعتدي على دورية للجيش اللبناني في #عرسال و يترك كل سيارة ارهابية لحزب الله تدخل سوريا من لبنان بسلام و امان”.

 

 

ووجه الحساب نداءً الى شيعة لبنان قائلاً: “استفيقوا لو كان دجال الضاحية متأكد من نصره الالهي في #سوريا لكان أرسل إبنه جواد القابع بمقاهي بيروت وجعل منه بطل وأسطورة “.

 

 

ونشر “منشق عن حزب الله” صورة أخرى، لـ” حسين معنقي” أحد عناصر حزب الله الذي قتلوا مؤخراً في حلب، وسخر من ذلك: “قتيل #حزب_الله حسين معنقي في #حلب هو من القرى السبع المحتلة بلدة صلحا إسرائيل تحتل ارضه و هو بريد إحتلال #حلب”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.