الرئيسية » الهدهد » قيادي إخواني في ذكرى مذبحة رابعة: دماء الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين لن تضيع هباء أبدا

قيادي إخواني في ذكرى مذبحة رابعة: دماء الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين لن تضيع هباء أبدا

وجه محمد عبد الرحمن المرسي، مسؤول اللجنة الإدارية العليا بجماعة الإخوان المسلمين، رسالة إلى الثوار، بمناسبة الذكرى الثالثة لمذبحة رابعة، قائلا: “لن نستسلم، ولن نتراجع، ولن نفاوض، سنستمر في ثورتنا بإذن الله، حتى يسقط النظام، ولن نتازل عن أي مطلب من مطالب الثورة”.

 

وقال المرسي في رسالة صوتية له الجمعة إن “دماء الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين لن تضيع هباء أبدا، وهذا حكم الله – عز وجل- ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب، ولن يفلت المجرمون من العقاب”، مؤكدا أن “هذه الدماء الزكية التي أراقها المجرمون هي وقود الثورة وصانعة طريق الحرية”.

 

وأضاف “المرسي” الذي يشغل منصب عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان:” يا شعب مصر العظيم، أيها الثوار الأحرار، يا من قدمتم كل هذه التضحيات هلموا إلى الشوارع والميادين كي نواصل ثورتنا وننقذ وطننا، فإما عشنا أحرارا أو متنا كراما، فلن نترك أمتنا تخضع لحكم “العسكر” ما بقينا أبدا”.

 

وتابع :” لن ترهبنا سجونكم أو رصاصاتكم أو أدوات تعذيبكم، فكل هذا تحت أقدامنا، صدورنا مفتوحة، وأيدينا ترفع أعلام الحرية، وحناجرنا تهتف بكل قوة: نريد الحرية.. نريد العدل.. و”يسقط يسقط حكم العسكر، نموت فداء أمتنا لتنهض”، نحن فداء لديننا حتى ينعم العالم كله بشريعة الإسلام، شريعة العدل والسلام”.

 

على الجانب الأخر استطرد قائلا: “لن ننساكي يا فلسطين، فعلى أرضنا تبدأ خطوات التحرير لن يهدأ لنا بال أو يغمض لنا جفن أو نستكين حتى نحرر أقصانا (المسجد الأقصى)، ثورتنا مستمرة مادام فينا قلب ينبض، وبإذن الله ستنتصر إرداة الشعب.. إرادة الثورة، والله غالب على أمره، ولكن أكثر الناس لا يعلمون”. بحسب ما نقل موقع المصريون.

 

واختتم “المرسي” بقوله :” الله غايتنا، والرسول قدوتنا، والقرآن دستورنا، والجهاد سبيلنا، والموت في سبيل الله أسمى أمانينا.. والله أكبر ولله الحمد”.

 

ويوافق السبت ذكرى فض اعتصام رابعة 13 أغسطس 2013، الذي أسفر سقوط فيه عشرات القتلى والمصابين، بحسب منظمات حقوقية محلية ودولية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.