الرئيسية » الهدهد » الجعفري قبل أيادي ملالي إيران وقال: لا يوجد شيء يمنع مشاركة “جحش” في استعادة الموصل

الجعفري قبل أيادي ملالي إيران وقال: لا يوجد شيء يمنع مشاركة “جحش” في استعادة الموصل

اكد وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري عدم وجود شيء يمنع مشاركة الحشد الشعبي في عمليات تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش”، مشدداً على أن الحشد سيبقى متواجداً في كل خندق من خنادق المواجهة ضد التنظيم.

 

واوضح مكتب الجعفري في بيان، إن “رئيس التحالف الوطني وزير الخارجية ابراهيم الجعفري زار مقر فرقة العباس القتالية المنضوية تحت لواء الحشد الشعبي في البصرة”.

 

وأكد الجعفري بحسب البيان، أنه “لا يوجد شيء يمنع مشاركة الحشد الشعبي في عمليات تحرير الموصل، لأنه يعبر عن كل مكونات الشعب العراقي”، مشدداً على أن “الحشد الشعبي سيبقى متواجداً في كل خندق من خنادق المواجهة ضد إرهابيي داعش لأن تجربته أثبتت جدارتها في تحقيق الانتصارات الكبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية”.

 

وأضاف الجعفري أن “الدبلوماسية العراقية استثمرت كل المؤتمرات واللقاءات الدولية لتحشيد الدعم والمساندة لأبناء العراق الذين يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم كله، وردّت كل الاتهامات التي تحاول التقليل من البطولات التي يحققها الحشد الشعبي في ميادين المواجهة، وتشويه صورته، ودعت دول العالم والمنظمات الدولية إلى توفير المزيد من مستلزمات الحرب ضد الإرهاب”.

 

وكان القيادي في الحشد الشعبي الأمين العام لمنظمة “بدر” هادي العامري أكد، الثلاثاء  آب 2016، أن الحشد الشعبي سيشارك في عمليات تحرير مدينة الموصل.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.