الرئيسية » حياتنا » أمير سعودي يشتري السيارة الباذخة قبل نزولها للأسواق

أمير سعودي يشتري السيارة الباذخة قبل نزولها للأسواق

 

أعلنت شركة السيارات الباذخة بافراط “بوجاتي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” شراء أمير سعودي لأول سيارتين يتم إنتاجهما من طراز “بوغاتي شيرون” وذلك قبل طرح الطراز رسميا في الأسواق العام المقبل.

 

دفع المشتري حوالي 5 ملايين دولار للحصول على السيارة ذات اللون الأزرق والتي تم عرضها في معرض جنيف الدولي للسيارات في وقت سابق من العام الحالي، إلى جانب النموذج التجريبي “فيجن جران ترويزمو” الذي تم عرضه في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عام .2015

 

وذكرت تقارير إعلامية، أن الأمير بدر بن سعود اشترى السيارتين ونشر صورة له على حسابه على موقع انستغرام.

 

ونال الخبر سخط مئات العرب على فيسبوك وتويتر حول البذخ غير المبرر ودعو الى توقف السعوديين عن هذا الاسلوب الاستفزازي في تبديد ثروات الأمة في امور كمالية واحيانا تافهة لا تتناسب مع المهام الموكلة للسعودية في مواجهة التحديات ولا يتمتع هذا الامير بمنصب في الحكومة السعودية .

 

من المتوقع طرح السيارة شيرون للبيع في الأسواق مقابل 2.4 مليون دولار وهو ما يزيد عن سعر الطراز “فيرون” التي ستحل محله.

 

يذكر أن شركة “بوغاتي” المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية مقرها في فرنسا. وتقول الشركة إنها تلقت طلبات شراء 200 نموذج من السيارة شيرون المنتظر طرحها في الأسواق العام المقبل.

 

وذكرت “بوجاتي” أنه “يسعدها أن تعلن” أن السيارتين اللتين تم عرضهما “غزتا قلب عاشق السيارات وعاشق بوجاتي في المملكة العربية السعودية والذي اشترى السيارتين لتصبحان درة تاج مجموعته الخاصة من السيارات”. وتعمل السيارتان بمحرك بوجاتي العملاق الذي تصل سعته إلى 8 لترات وقوته إلى 1500 حصان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.