الرئيسية » حياتنا » مدمن مخدرات تونسي بألمانيا يقتل زوجين تونسيين ويقطعهما إربا ثم يلقيهما في بحيرة

مدمن مخدرات تونسي بألمانيا يقتل زوجين تونسيين ويقطعهما إربا ثم يلقيهما في بحيرة

أفاد عضو في الهيئة الدولية للمجتمع المدني في ألمانيا عاطف المرنيصي مساء الأحد في تصريح لـ”الشروق أون لاين” حول التطورات الجديدة في قضية قتل الزوجين التونسيين بألمانيا اصيلا ولاية بنزرت على يد مهاجر تونسي بألمانيا أن جثماني الضحيتين “علي التيري وزوجته هادية التيري ” سيصلان إلى تونس خلال 10 ايام على أقصى تقدير وذلك بسب الإجراءات القانونية.

 

وعن الدوافع الحقيقية التي دفعت بالجاني إلى ارتكاب جريمته النكراء قال انه ومن المرجح أن الجاني فعل فعلته هذه من اجل الطمع في مجوهرات الزوجة “هادية التيري” ومبلغ مالي كان لدى الضحيتين نظرا إلى انه وحسب التحريات الأولية مدمن مخدرات وخمر حيث عمد الجاني إلى التنكيل بجثتيهما وقطعهما إربا إربا ثم التخلص منهما بإلقائهما في بحيرة اين عثر سباح يوم الخميس قبل الماضي على أجزاء من جسم امرأة في أكياس بلاستيكية ملقاة في بحيرة على مشارف مدينة لايبزيغ الألمانية فيما ظلت بقية بعض أجزاء الجسم مفقودة قبل أن يتم العثور في وقت لاحق على جثة رجل منكل بها ومقطعة أيضا.

 

يذكر ان السلطات الأمنية الألمانية ألقت القبض على هذا الشاب الذي يبلغ من العمر السادسة والثلاثين وكان قد سافر عن طريق الهجرة الغير شرعية إلى ايطاليا ثم إلى ألمانيا.

 

كما أن البحث مازال جار لمعرفة تفاصيل اكثر عن الجريمة التي هزت الرأي العام وخاصة الجالية العربية بأكملها بألمانيا والتي أساءت إلى التونسيين.

 

وأضاف  المرنيصي  انه يعمل صحبة عديد أصدقائه على تحسين وجه وصورة التونسيين في الخارج معتبرا أن هذه الجريمة لا تمثل التونسيين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.