الرئيسية » الهدهد » عضو بمجلس الشعب السوري يصف متابعي صفحته على الفيسبوك بالبعير ويهدد باعتقالهم !

عضو بمجلس الشعب السوري يصف متابعي صفحته على الفيسبوك بالبعير ويهدد باعتقالهم !

“خاص- وطن”- هدد عضو مجلس الشعب السوري “فارس الشهابي”، أحد أبرز دعاة الإبادة الجماعية، المعلقين على صفحته في فيسبوك، بتطبيق قانون مكافحة الإرهاب عليهم وعلى أهلهم، واصفاً إياهم بالبعير.

 

جاء ذلك في سياق تغطيته كما مشاهير إعلام النظام لتفاصيل المعارك الدائرة في الراموسة و “المدفعية”، مطمئناً جمهوره الموالي على حسن سير العمليات العسكري، رغم الخسائر الفادحة التي تتكبدها الميليشيات العراقية والإيرانية والأفغانية واللبنانية المدافعة عن بشار الأسد.

 

وجاء في أحد منشورات الشهابي : “جيش الفتح يعلن انكسار الموجة الخامسة لما يسمى ملحمة حلب أمام أسوار الكليات العسكرية جنوب غرب حلب وتكبد المسلحين خسائر كبيرة .. والقنوات الإعلامية الوطنية تنقل مباشر من قلب كلية التسليح.. الله محيي الجيش .. الاتصالات بين المحششين وقادتهم تؤكد كلامي”.

 

لكن الشهابي فوجئ بالكثير من النفي من جمهوره، الذين أكدوا أن منشوره منافي للواقع، وغير صحيح، فيما نشر آخرون صور تظهر مقاتلي الفصائل المعارضة داخل ”مدفعية الراموسة” وبقية المناطق التي تمت السيطرة عليها، مكذبين ادعاءاته.

 

وكان رد الشهابي بحظر “جميع المكذبين” الذين علقوا على صفحته، مهدداً إياهم “تسليم أسمائهم للجهات الأمنية أصولاً لتطبيق عليهم قانون مكافحة الإرهاب”، ولم يكتف شهابي بذلك بل قال بأنه سيطبق قانون مكافحة الإرهاب على أهلهم أيضاً.

ويستخدم معظم المدونين داخل سوريا أو خارجها، أسماء مستعارة، خوفاً من اعتقال نظام بشار الأسد لهم أو لأهليهم، بتهم الإرهاب والنيل من هيبة “الدولة” ووهن عزيمة الأمة.

 

لكن الشهابي سرعان ما قام بحذف “البوست” بعد أن تأكد من فرار ميليشيات بشار الأسد من الراموسة و”المدفعية”، وسيطرة الفصائل المعارضة عليها فيما نشر آخرون صور عن المنشور بعد أن تمكنوا من رصده وتصويره قبل حذفه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.