الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة: أقولها بكل أمانه تاريخيه إن من يتعرض لذات أمير الكويت غلطان وجاهل

ناصر الدويلة: أقولها بكل أمانه تاريخيه إن من يتعرض لذات أمير الكويت غلطان وجاهل

“خاص-وطن” كشف السياسي الكويتي ناصر الدويلة أنه نشر على حساب منسوب للإعلامي معتز مطر أنه قال “أخشى أن يسجنني أمير الكويت والكل يعرف أنني لا أذكر حضرة صاحب السمو إلا بخير أما الحكومة فلا”.

وأضاف الدويلة في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” وفي جميع الأحوال ما قلته منشور بالفيديو وليس فيه أي تقطيع وكلامي واضح كل الوضوح ومن أراد الكذب فأبواب جهنم مشرعة للكذابين ومن تحرى الصدق نجا.

وتابع “استغلت بعض الحسابات المحسوبة على تيار الإنقلابات العسكرية خبرا غير صحيح وأوعزت لخفافيشها بأن ناصر يتعرض لسمو الأمير فتعسا لهم وأعمى أبصارهم”.

وأوضح الدويلة أنه كعادة الخفافيش كل مرة تحدث أحداث عظيمه كفتح حلب يصطنعون رواية كاذبة أو يستغلون خبرا غير صحيح ويشنون هجوما علي أقول لهم موتوا بغيضكم.

كما أكّد الدويلة أن حضرة صاحب السمو أمير الكويت ذاته مصونة لا تمس في الدستور وعند أهل الكويت وعمليا الأمير لا يمارس السلطة بنفسه وهو غير مسؤول عن خطأ الحكومة.

واستطرد “كنت ولا أزال ضد أي انقلاب على الشرعية الدستورية وأدين بكل ما تتحمله المبادئ دعم حكومة الكويت لأي نظام غير شرعي وهي غلطه سوداء في تاريخنا”.

وأضاف “أنا ملتزم التزام تام بنصوص الدستور الكويتي وأتحدث باسمي وشخصيتي معلومة للجميع وأقول بكل أمانه تاريخيه إن من يتعرض لذات الأمير غلطان وجاهل”.

وفي ختام تدويناته، وجّه ناصر الدويلة رسالة “إلى جميع الإخوة غير الكويتيين نحن نعيش في الكويت ويحكمنا دستور وقوانين وأعراف مستقره منذ ثلاثة قرون ونحن مقتنعين فيها ولن نخالفها ورغم وضوح موقفي فإنني لا أثق بنزاهة الحكومة الكويتيه وهي تلعب في استخدام السلطة وتتصرف مع خصومها تصرف المراهقين السياسيين دون أي مسؤولية”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.