الرئيسية » الهدهد » كنانة علوش تنفي فك الحصار عن حلب وأهالي يمسحون الأرض بها “فيديو”

كنانة علوش تنفي فك الحصار عن حلب وأهالي يمسحون الأرض بها “فيديو”

“خاص- وطن”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر مراسلة قناة سما التابعة للنظام السوري، كنانة علوش وهي تنفي وصول الثوار إلى كتيبة المدفعية وتقدمها في حي الراموسة وفك الحصار عن حلب، في تناقض كامل عن الواقع الامر الذي أثار سخرية واسعة عليها من الأهالي.

 

الناشطون تداولوا نكتة عن علوش مؤكدين أنها تعيش في كوكب آخر، وجاء في المنشور المتداول لحساب يدعى عمر إبراهيم جاء فيه: “وحدة منقبة بحلب طلعت بالباص شافت كنانة علوش متحجبة، سألتها: شو بشوفك متحجبة بعد الجينز وبعد ما الشباب حرروا حلب؟.. فردت عليها : أي شاءت الظروف وتحجبت بس حضرتك من وين بتعرفيني؟ فردت: أنا شادي حلوة…”.

 

فيما علق نصر المختار قائلاً:  “يلي يسمع شيء عن كنانة علوش او شادي حلوة، يخبرنا مشتاقين نشوفهم”.

 

فيما سخر فيصل رمضان من علوش قائلاً في منشور له على الفيس بوك:  “حسب صفحات البهايم، المعارك لا تزال في محيط 1070 و الجمعيات و الحكمة، و أن الجيش الباسيييييييل قد أفنى المهاجمين و البهايم مصدقة و متخدرة و صارت تعرف الله و تدعي للقوات المشرشحة بالنصر، و كنانة علوش عم تخرط عليهم ، و الله التبن حرام عليكم.”.

 

وينكر إعلاميو النظام تماما سيطرة الثوار على الراموسة بالكامل وفك الحصار، كما نفوا يوم أمس التقدم باتجاه كتيبة المدفعية والسيطرة عليها، لتعترف اليوم بتراجع جيش الأسد لمناطق خلفية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.