الرئيسية » الهدهد » رسالة فيصل القاسم للمعارضة.. “الا يحق لنا أن نشك بكم عندما ترون حلب تقتل وانتم تتفرجون”

رسالة فيصل القاسم للمعارضة.. “الا يحق لنا أن نشك بكم عندما ترون حلب تقتل وانتم تتفرجون”

“خاص- وطن”- وجه فيصل القاسم الصحفي السوري البارز المذيع في قناة الجزيرة القطرية, رسالة إلى الفصائل السورية في بلدتي درعا والغوطة، فيما يتعلق بالتطورات المتسارعة في حلب وريفها.

 

وقال القاسم في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك: “عندما ترون كل حثالات الأرض من روسيا وإيران والعراق ولبنان وسوريا تهجم على حلب، ثم تتركون إخوتكم في حلب يقاتلون لوحدهم وأنتم تتفرجون: ألا يحق لنا أن نشك بكم؟ إذا لم تكتبوا اليوم لن تكتبوا أبدًا”.

وتابع القاسم “اقترح تغيير اسم غرفة فصائل الموك في الجبهة الجنوبية من سوريا إلى غرفة “الموت”، لأن كل من ينتمي إليها في عداد الأموات”.

وأردف: “سكتت غرفة “الموك” في درعا، فراح المجرم وفيق ناصر يجمع أهالي درعا يوميًا ويفرض عليهم مصالحات مذلة بعد أن دمر درعا وشرد أهلها”.

وفيما يرتبط بالفصائل التابعة للخارج قال القاسم: “ماذا تسمي الفصيل المقاتل الذي يتحرك بأوامر خارجية ويتوقف بأوامر خارجية؟ نسميه فصيل مرتزق حقو صرماية عتيقة”.

في السياق ذاته تحدث القاسم عن تغطية الإعلام السوري للأحداث والوقائع الجديدة في حلب ساخراً بمنشور آخر: “وانت تتابع تغطية الاعلام السوري للوضع في حلب احمل معك آلة حاسبة وقسم ما تسمعه في إعلام الاسد على الف فتطلع النتيجة صفراً مكعباً.

 

كلو خرط وفبركة وافلام انزورية”.

يذكر أنّ الساعات الماضية شهدت تقدما لقوات المعارضة السورية بالأجزاء الجنوبية والغربية من مدينة حلب في معركة فك الحصار عنها.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.