الرئيسية » حياتنا » القصة الكاملة لابتزاز رجل الأعمال السعودي حسن عجاج في مصر وتصويره عاريا “فيديو”

القصة الكاملة لابتزاز رجل الأعمال السعودي حسن عجاج في مصر وتصويره عاريا “فيديو”

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع على قناةدريم”، مقطع فيديو للبرلماني السابق خالد توفيق، وهو يضرب ويبتز حسن عجاج، رجل الأعمال السعودي، بمساعدة زوجته، بعد تصويره عاريا وهو يمارس الرزيلة.

من جانبها، دافعت هند توفيق، عن زوجها خالد توفيق، الذي وقع ضحية تعذيب قسم حلوان، بعد بلاغ من رجل الأعمال السعودي، قائلة: “إن زوجها رجل أعمال ونائب برلماني في 2010 عن دائرة أبو قرقاص بالمنيا، وأن أفراد الشرطة تناوبوا على تعذيبه حتى قتلوه، وأن الإتهامات الموجهة لها بأنها تشكل عصابة لابتزاز رجال الأعمال العرب غير صحيحة، وإنها هاربة الآن لتجميع أدلتها”.

وأضافت، في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم”، أنها لم تساعد زوجها على خطف رجل الأعمال السعودي وابتزازه، مشددة: “الكلام غير معقول، السعودي وزوجي كانا أصدقاء وشركاء، فكيف نصوره عاريا ونبتزه؟، حسبي الله ونعم الوكيل، المصري طول عمره متهان”.

من جانبه، قال عادل أديب، محامي رجل الأعمال السعودي، إن الأمر كان مدبرا، لابتزاز موكلي، فقد اختطفوه من المطار وحبسوه 3 أيام، وحصلوا منه على 950 ألف جنيه، لافتا إلى أن ما تقوله زوجة المتهم “خالد توفيق” كله خطأ، وهي شريكة في الجريمة.

وأضاف “أديب”: “لم يكتفوا بذلك، بل أجبروه على التوقيع  على شيكات سعودية بـ9 ملايين و250 ألف، وبعد أن تركوه قدم بلاغًا في قسم حلوان، ثم استدرج المتهم ليتم القبض عليه، ولم يتم تعذيبه أبدا”، مشددًا: “أحد الشركاء وهو بيصرف المبلع اتقبض عليه في السعودية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.