الرئيسية » الهدهد » السلطات الألمانية تسمح لحاكم دبي بالتنزه في محمية طبيعية للترفيه عن نفسه !!

السلطات الألمانية تسمح لحاكم دبي بالتنزه في محمية طبيعية للترفيه عن نفسه !!

أكد متحدث باسم بلدية مدينة نيته تال الألمانية أن سلطات المدينة سمحت للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع بالقيام بنزهة في إحدى المحميات الطبيعية التابعة لسلطات المدينة الواقعة في ولاية شمال الراين ويستيفاليا.

 

وكانت وسائل إعلام ألمانية، من بينها صحيفة “فيست دويتشه” قد نشرت خبرا عن نزهة حاكم دبي في منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي، مشيرة إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كان قد اصطحب معه 23 شخصاً في نزهته التي قضاها في منطقة بحيرة كريكينبيكر الواقعة قرب مدينة نيته تال.

 

وذكر المتحدث باسم بلدية المدينة أن السلطات المحلية “لم تحصل على أي مبلغ مالي” مقابل استفادة حاكم دبي من التنزه في المحمية الطبيعية المذكورة، فيما تحمل حاكم دبي جميع المصاريف المتعلقة بالنزهة وتحضيراتها.

 

#links#وأكد المتحدث باسم بلدية نيته تال أن البلدية قد استشارت مع منظمات حماية البيئة وباقي السلطات المعنية قبل أن تسمح للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن يقوم بنزهته في المحمية الطبيعية. كما ذكر في نفس الوقت أن بلدية نيته تال وافقت بشكل استثنائي على طلب حاكم دبي بقضاء يوم نزهة في منطقة بحيرة كريكينبيكر لأنها لم تحصل على موافقة رسمية من الجهات البيئية المختصة.

 

بيد أن بلدية المدينة استجابت لطلب سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة وديوان المستشارية الاتحادية ومكتب رئاسة ولاية شمال الراين ويستيفاليا ووافقت على طلب الشيخ الإماراتي، مبررا ذلك بعدم وجود دواع لرفض ذلك.

 

يشار إلى أن قرار بلدية نيته تال بالسماح استثنائيا لحاكم دبي ومرافقيه بالقيام بنزهة في المحمية الطبيعية بمنطقة بحيرة كريكينبيكر قد لاقى انتقادات من طرف حماة البيئة وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.