الرئيسية » الهدهد » جمال ريان “يشرشح” أحمد موسى ويؤكّد أن ماسبيرو أصبح مثل سوق الخضار بعد الإنقلاب

جمال ريان “يشرشح” أحمد موسى ويؤكّد أن ماسبيرو أصبح مثل سوق الخضار بعد الإنقلاب

“خاص-وطن” أكد جمال ريان الإعلامي الفلسطيني المعروف بقناة الجزيرة أن ما يصيب المذيع في مقتل هو الغرور والتضخم كما هو حال إعلاميين من أمثال أحمد موسى اعتقادا منهم أن الشهرة والإستعلاء فوق كل المقاييس المهنية.

وأضاف “ريان” في سلسلة تغريدات تابعتها “وطن” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنّه عادة ما تكون الشهرة سبب الغرور وأعرف كثيرين  قتلتهم الشهرة والغرور، مرض جعلهم فوق القانون وأجندتهم فوق أجندة المؤسسة التي صنعت منهم نجوما.

وتابع “بعد ثورة ٢٥ يناير تكشفت حقائق مرعبه في ماسبيرو وتلفزيون القاهرة وهي أن عدد المسجلين مذيعين فيها أكثر من ١٥٠٠ مذيع لا يظهر منهم سوى ٤٥ مذيعا”.

وأوضح “ريان” أن بعد الإنقلاب أصبح ماسبيرو مثل سوق الخضار حيث المزادات والواسطات والمحسوبية والمصالح الإقتصادية وأجندات الإعلام الأمني سوق من الفوضى والفساد، مضيفا أنّ الأجهزة الإعلامية المصرية تعود إلى عصر توت عنخامون بحاجة إلى إعادة ترميم في هياكلها وفي القوانين الناظمة لها وتطعيمها بكفاءات شابه مدربة.

وختم الإعلامي جمال ريان تغريداته بالتأكيد على أنّ عمليات الإصلاح والترميم والتنظيف في الإعلام المصري تتطلب مساحيق فعالة تمسح أمثال احمد موسى منها كي تحصنها وتمنع تسربها أو استنساخها من جديد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.